فاقت من أزمة نفسية لقت نفسها وحيدة وأم لـ 4 بنات.. اسمع الحكاية مع "فتحى شو"

الإثنين، 31 يوليو 2023 10:00 م
فاقت من أزمة نفسية لقت نفسها وحيدة وأم لـ 4 بنات.. اسمع الحكاية مع "فتحى شو" أم البنات مع فتحى شو
محمد فتحى عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وهبت حياتها لأبنائها الصغار الأربعة، فهى لا تزال في ريعان شبابها طرقت كل الأبواب حتى تعيش حياة هادئة آدمية مع زوجها ولكن القدر أراد دون ذلك لكثرة الخلافات الأسرية، فقررت أن ترحل دون وداع وتترك خلفها كامل حقوقها لتنعم بحقوق منحها الله عز وجل للبشر وهى الاحترام والتقدير، تنازلت عن كافة حقوقها من أجل تربية الأبناء، فهى لا تزال صغيرة يتمناها الزواج الكثير من الرجال .

 

وفى حلقة جديدة من حلقات برنامج "فتحى شو"، اعداد وتقديم محمد فتحى عبد الغفار، نسلط الضوء على كفاح فتاة في مقتبل العمر تخلى عنها زوجها وقررت أن تستكمل مسيرة حياتها بأبنائها الأربعة وتبحث هنا وهناك عن سبيل للإنفاق عليهم فوراء كل سعى معجزة وهذا هو حال "آلاء" تلك الفتاة الثلاثينية التي قهرت المستحيل وتحملت ما لا يطيق من أجل اللقمة الحلال ليها ولأبناءها .

وتقول "آلاء وفيق"، "انا ام لأربعة أبناء 3 بنات وولد، حاولت كل المحاولات المشروعة ان تستمر حياتى داخل 4 جدران يأوينا زوجى ولكن كل محاولاتى لم تفلح فقررت الانفصال عن زوجى وتنازلت عن جميع مستحقاتى المالية الشرعية من قايمة وعفش وشقة وذهب في مقابل تربية ابنائى بعد مسلسل طويل من الإهانة والضرب الشبه يومى والذى فقدت فيه انسانيتى".

واستكملت، "قررت أن اعمل مشروع خاص بي من داخل المنزل وامتهنت العديد من المهن منها ما هو فلح ومنها ما هو فشل ولكنى لم استسلم ابدا الى ان توصلت الى هذا المشروع لأصرف به على بناتى خاصة انى عندى توأم في سن الرضاعة حاليا ".

واستكملت، "عند انفصالى عن زوجى كنت حامل في التوأم، وكان تفكيرى طوال الوقت أن اتخلص من هذا الحمل كنت مقبلة على عمل يغضب ربنا سبحانه وتعالى ولكنى تنازلت عن هذه الفكرة في اللحظات الأخيرة وقررت ان ابدأت في النزول الى الشارع وانا حامل واعمل واجتهد وفكرت في عمل حلو ىيات والنزول بها الى المترو وب يعها في عربات السيدات ".

واردفت،  "وبالفعل نجحت معى الفكرة وكنت انزل باكرا من السعة 6 صباحا واعود عند العاشرة صباحا، وفى اول مرة نزلت فيها مكنش معايا ثمن التذكرة وده اللى اتفاجئت بيه اول ما دخلت المترو واضطريت انى استلف من بنت كانت واقفة وبالفعل اديتنى ثمن التذكرة وركبت وربنا كرمنى في اليوم ده وبعت كل اللى معايا".

وتستكمل حديثها قائلة، "زى كل ست بيت بتعمل حلويات في بيتها بدأت مشروعى في تصنيع الحلويات والكيك والتورتة بأقل الإمكانيات والتسويق على الفيسبوك وكافة المنصات، ونجحت الفكرة وبقول لكل ست اوعى تياسى من رحمة ربنا وبقول كمان ان فكرة التخلص من الحمل عرفت نتائجها دلوقتى ان كل الرزق اللى انا فيه ده دلوقتى هو رزقهم الحمد لله حمدا كثيرا ولو مكنوش موجودين دول مكنش ده كل دام عليا ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة