أكرم القصاص - علا الشافعي

4 أبراج بيستمتعوا بالصيف حتى لو مش بيحبوه.. السرطان بينبسط ولو في البيت

الأحد، 16 يوليو 2023 04:00 م
4 أبراج بيستمتعوا بالصيف حتى لو مش بيحبوه.. السرطان بينبسط ولو في البيت الصيف.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الصيف لا يعني بحر وشاطيء طوال الوقت، قد يكون عمل ودراسة لبعض الأشخاص، منهم من يتعامل في هذا التوقيت من العام بشكل به بعض الأنفعال والعصبية، والبعض الأخر يتعامل بشكل طبيعي دون تزمر أو غضب من حر الصيف حتى لو لم يكن يحب هذا الفصل من العام، وقد يكون سبب هذا موقع برجه الفلكي، لذا يستعرض اليوم السابع مع خبيرة الأبراج وعلم الأرقام مايا ناجي بعض الأبراج الفلكية الذين يستمتعون بالصيف مهما كانوا يكرهونه أو لا يفضلونه كما يلي.

فصل الصيف
فصل الصيف

برج السرطان

قالت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام أن برج السرطان من الشخصيات التي يستطيعون الاستمتاع في احلك الظروف، ويتأقلمون مهما كان المناخ المحيط بهم، ولكنهم يفضلون الاستمتاع بالصيف دون الخروج من المنزل وقد يكتفون بسماع الموسيقى بجانب التكييف أو المروحة طوال اليوم.

برج الجوزاء

أما مواليد برج الجوزاء فقالت عنهم خبيرة الأبراج أنهم يفضلون فصل الصيف لسبب واحد فقط وهو الجلوس على الشاطيء والاستمتاع بالبحر، ولكن عن العودة من جديد للعمل فلا بأس، يذكرون أنفسهم أن الصيف القادم سيفعلون كل ما يحبون فعله.

الاستمتاع بالصيف
الاستمتاع بالصيف

برج الحوت

ولأن برج الحوت من الأبراج المائية الأصيلة فهم يستطيعون التعايش في فصل الصيف بالرغم من عدم حبهم له، فهم يعتبرونه فصلاً مناسباً لاظهار نظافتهم الشخصية سواء بالاستحمام طوال الوقت ووضع العطور وارتداء الملابس موضة الصيف.

برج الميزان

وعن مواليد برج الميزان قالت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام أنهم من الأبراج الحادة في التعامل في فصل الصيف، ولكنهم يعتبرونه وقت مناسب لابداعاتهم وإظهار مواهبهم في مجال العمل، لذا لا يتوقفون عن النجاح بالرغم من الحر الشديد.

حر الصيف
حر الصيف

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة