مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية

الإثنين، 19 يونيو 2023 01:00 ص
مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية هافرتز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلق موسم سوق الانتقالات الصيفية في كل أنحاء العالم، حيث تسعى كل الأندية لتجديد صفوفها بلاعبين جدد، في الوقت الذى تنتشر فيه العديد من التكهنات حول مستقبل اللاعبين، وهو ما نسلط عليه الضوء يوميًا من خلال التقرير التالى، الذى يرصد كل أخبار الانتقالات الرسمية، بجانب الشائعات المنتشرة حول اللاعبين.

وذكرت شبكة "سكاى ألمانيا"، أن المفاوضات فى مرحلة متقدمة بين بايرن ميونخ ووالكر صاحب الـ33 عاما، وأضافت أن هناك مفاوضات ملموسة جارية لمسئولى الفريق البافارى مع المدافع الإنجليزى، موضحة أن والكر حريص على الانضمام إلى بايرن ميونخ بشكل دائم.

كايل والكر
كايل والكر

 

وقال فابريزيو رومانو، الصحفي الشهير فى سوق الانتقالات بشبكة "سكاي سبورتس"، إن توماس بارتي يفكر فى الرحيل عن أرسنال الإنجليزي، وسط اهتمام من عدة أندية بضمه الصيف الحالى، لعدم فتح مسؤولي النادي باب المفاوضات حول تجديد عقده.

توماس بارتي
توماس بارتي

 

وافق المهاجم الألماني كاي هافرتز، لاعب فريق تشيلسي، على الانتقال لصفوف فريق أرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف "المدفعجية" فى واحدة من الصفقات النارية التى يبحث عنها "البلوز" فى الموسم القادم.

Fy6DNRnWcAIKuxf
هافرتز 

 

أكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن السعودية غيرت الهدف الكرواتي من لوكا مودريتش إلى راكيتيتش حاليًا؛ لجلبه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لصفوف نادي الاتفاق السعودي.

Fy6JK6OX0AALlmc
راكيتيتش ومودريتش

 

قال الصحفي ماتيو مورينو فى شبكة "ريليفو" الإسبانية، إن إدارة الهلال السعودي نجحت فى حسم صفقة الدولي البرتغالي روبن نيفيز لاعب وسط وولفرهامبتون مقابل 55 مليون يورو.

روبن نيفيز
روبن نيفيز

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة