مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية

الأحد، 18 يونيو 2023 05:00 ص
مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية حكيم زياش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلق موسم سوق الانتقالات الصيفية في كل أنحاء العالم، حيث تسعى كل الأندية لتجديد صفوفها بلاعبين جدد، في الوقت الذى تنتشر فيه العديد من التكهنات حول مستقبل اللاعبين، وهو ما نسلط عليه الضوء يوميًا من خلال التقرير التالى، الذى يرصد كل أخبار الانتقالات الرسمية، بجانب الشائعات المنتشرة حول اللاعبين.

ونفى مسؤولو فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الأنباء التي ترددت حول دخول النادي في مفاوضات لشراء الفرنسي ثيو هيرنانديز الظهير الأيسر لنادي ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ثيو هيرنانديز
ثيو هيرنانديز

 

كشفت تقارير صحفية، عن آخر تطورات صفقة انتقال كاي هافيرتز، مهاجم تشيلسي إلى آرسنال، بعد أن تقدم الجانرز بعرض لكن تم رفضه من قبل البلوز، وبحسب التقارير البريطانية، فإن تشيلسي طلب مبلغ 75 مليون جنيه استرليني من أجل بيع اللاعب في حين عرض آرسنال 50 مليون فقط.
 
كاي هافيرتز
كاي هافيرتز
 
 
كشفت تقارير صحفية عن أن نادي النصر السعودي اقترب من خطف الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب تشيلسي الإنجليزي، حيث شهدت مفاوضات الفريقين تطورًا كبيرًا خلال الساعات الماضية.
 
حكيم زياش
حكيم زياش
 
وقال فابريزيو رومانو، الصحفي الشهير في سوق الانتقالات بشبكة "سكاي سبورتس"، إن إدارة تشيلسي قررت صرف النظر عن ضم أندريه أونانا حارس الإنتر بسبب المغالاة المادية من جانب النيراتزوري.
 
أندريه أونانا
أندريه أونانا
 
كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن أن نادي الأهلي السعودي دخل في مفاوضات مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي، لاعب تشيلسي الإنجليزي، للتعاقد معه لحماية عرين الفريق بداية من الموسم المقبل.
 
إدوارد ميندي
إدوارد ميندي
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة