اعرف رموز التاتو وماذا تعبر عنه.. منها ما يدل على القوة والنماء

الأربعاء، 31 مايو 2023 08:00 م
اعرف رموز التاتو وماذا تعبر عنه.. منها ما يدل على القوة والنماء تاتو.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الوشم أو الناتو، هي واحدة من الأشكال الجمالية التي يحبها الكثيرون، ويلجأون لمختصصين يقومون بالرسم بشكل فني وجميل على أجسادهم، ولكنها ليست مجرد شكل عادي، فهناك رموز للحب، والسلام، وأخرى للولاء، والسعادة والحرية، وهناك من يرغب في الحصول على وشم يرمز إلى النمو حتى يشعر بالتقدم والتفوق والتميز، ويستعرض" اليوم السابع" بعض الأشكال المميزة التي يمكنك الاختيار بينها إذا أحببت وشما يرمز لكل ما هو جيد وذلك وفقًا لموقع "tattmag" كما يلي.

تاتو العثة "الفراشات"

يرمز وشم أو تاتو العث إلى النمو الإيجابي والتغيير الكامل للذات، كمان أنه يمد الروح بالطاقة والشعور للسعي الدائم للانطلاق والنمو والتقدم، كما أن الفراشة ترمز للتغيير أو النمو ويعني أنك قد تغيرت كثيرا لدرجة أنك حرفيا شخص مختلف، وتحلق حول الإيجابية والجمال.

تاتو الفراشة
تاتو الفراشة

زهرة اللوتس

من الطبيعي أن زهرة اللوتس واحدة من الزهور التي يمكنها التعايش في أي طبيعة، كما أنها تعيش وتنمو وتزدهر في أي جو، وترتبط زهرة اللوتس بإيقاظ المرء ونموه وطاقته الروحية الإيجابية.

زهرة اللوتس
زهرة اللوتس

وشم السمكة كوي

تعتبر أسماك Koi من الرموز الشائعة في الصين واليابان،  الوشم كوي يرمز للتصميم  والكفاح ضد العقبات الهائلة.

وشم السمكة
وشم السمكة

وشم بذور البلوط

يعني وشم البذور أو بزور البلوط تحديدًا أنك بدأت حياة جديدة ومميزة، وتسعى للنماء في كل مجالات الحياة، وتعني أن هذا الشخص بدأ حياة جديدة ويسقيها بالخير.

وشم البذور
وشم البذور

تاتو زهرة الكرز

تتفتح أزهار الكرز في فصل الربيع، لذا فإن وشم أزهار الكرز يمثل وقت متحدد، ويمكن أن يرمز وشم أزهار الكرز أيضًا إلى النمو لأن أزهار الكرز تتفتح بسرعة كبيرة في الربيع لتتحول إلى أزهار جميلة كبيرة، ويعتبر من أكثر أشكال التاتو انتشارًا بين الفتيات بسبب رقته.

تاتو زهرة الكرز
تاتو زهرة الكرز

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة