فنانة وشم تبدع فى رسم " تاتو" متحرك لامع بأشكال حيوانات وكارتون .. صور

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022 01:00 م
فنانة وشم تبدع فى رسم " تاتو" متحرك لامع بأشكال حيوانات وكارتون .. صور تاتو
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الوقت الحاضر، يبدو أنه لا توجد حدود لما يمكن أن يفعله فنانو الوشم، فراغبى الحصول على الوشم أصبح أمامهم العديد من الاختيارات الجديدة والمختلفة عن الوشوم العادية، مثل وشم يتحول شكله عند تحريك الجسد، كالفراشة التى تنتشر وتغلق جناحيها أو ديناصور يرفع رأسه ويخفضه أوعلى وشم يبدو أنه ثلاثى الأبعاد أو وهم بصرى.

beauty and the beast
beauty and the beast
 
ايس كريم
ايس كريم
 
بوكيمون
بوكيمون

أحد الفنانين تخصص فى رسم "تاتو" بطابع مختلف، حيث لجأت أماندا جريفز، إلى رسومات من الحيوانات، إلى الـ "يونيكورن"، وقالت أماندا لموقع Bored Panda، "لقد كان" الوشم اللامع" اتجاهًا شعبيًا لسنوات، ولكن فى العام الماضى، اتبعت نهجًا جديدًا تمامًا تجاهه.. فى أسلوبى الواقعى أحاول محاكاة مظهر اللمعان الفعلى باستخدام تقنية تشبه التنقيط مما يجعل الوشم يبدو متحركًا".

ثعبان
ثعبان
 
سبايدر مان
سبايدر مان
 
شخصية كارتونية
شخصية كارتونية

وتابعت: "كنت أرسم وشما لمدة 8 سنوات طويلة، وقد انخرطت فى معظم الأساليب على طول الطريق.. أعطتنى الدراسة على يد أشخاص مختلفين قدرًا هائلاً من المعرفة والتقنيات التى ساعدتنى على التطور فى مهنتى".

ضفدع
ضفدع
 
مثل أميرات ديزني
مثل أميرات ديزني
 
ميكي ماوس
ميكي ماوس
 
هوت دوج
هوت دوج

ابتكرت أماندا عددًا لا يحصى من القطع المدهشة، ونشرتها عبر حساباتها على انستجرام وفيس بوك، وحول الشخص الذى يجب أن يحصل على وشم لامع، تقول أماندا إنه يناسب الجميع، "أى شخص يمكنه الحصول على وشم لامع، ويجب على العميل أن يتذكر أن الواقى من الشمس وتجنب أشعة الشمس الشديدة سيحافظ دائمًا على ألوانه لفترة أطول".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة