أكرم القصاص - علا الشافعي

رجل يرسم تاتو للملكة إليزابيث والدب بادينجتون لتكريمها بعد وفاتها

السبت، 17 سبتمبر 2022 04:00 ص
رجل يرسم تاتو للملكة إليزابيث والدب بادينجتون لتكريمها بعد وفاتها التاتو
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كان للملكة الراحلة إليزابيث الثانية والدب الشهير بادينجتون علاقة خاصة للغاية، وعلاقة عميقة، وهو ما دعا أحد الأشخاص إلى رسم تاتو للملكة والدب على ذراعه تكريما لرحيل الملكة.

ورسم رجل مجهول فى بينيدورم بإسبانيا تاتو للملكة إليزابيث وبادينجتون، تكريما للملكة التى وافتها المنية يوم 8 سبتمبر عن عمر ناهز 96 عاما بعد 7 عقود من الخدمة فى المملكة المتحدة والكومنولث، وفقا لصحيفة نيويورك بوست.

التاتو
التاتو

التاتو عبارة عن صورة، للدمية التى ترتدي المعطف الواقي من المطر، وظهر الملكة اليزابيث فى ثوب فيروزى، وهما يسيران جنبا إلى جنب، كتب عليه، "حسنًا، هذا ما حدث، شاى؟" رسمها المصور إليانور توملينسون.

وقال الرسام "من الشائع جدًا فى هذه الصناعة أن تكون هناك طلبات للحصول على وشم تكريم بعد وفاة شخص معروف، عادة ما أخجل منهم لأننى لا أحب كسب المال من مصائب الآخرين، لذلك عندما تلقيت الطلب، قلت إننى لن أكسب المال منه".

ومن جهة أخرى زين عدد من البريطانيين منازلهم بالأعلام تكريما للملكة اليزابيث، بينما تستعد الأمة البريطانية لتوديع الملكة اليزابيث الثانية أخيرًا.

ولجأ أحد البريطانيين، بتغطية منزله بما يقرب من 150 علمًا من أعلام المملكة المتحدة، لإحياء وفاة الملكة اليزابيث الثانية، ويقول إنه لن يتوقف عند هذا الحد، مشيرا إلى أنه سيضع العديد من الأعلام، في منزله في تشيلمسفورد، إسيكس، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ونشرت صحيفة ديلى ميل البريطانية عدة صور ترصد تزيين المنازل بالأعلام، استعدادا لتوديع الملكة اليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة