مشاهير تغيرت إطلالاتهم بعد رسمهم للوشم.. من جاستن بيبر لـ ذا روك

الأربعاء، 03 مايو 2023 03:00 م
مشاهير تغيرت إطلالاتهم بعد رسمهم للوشم.. من جاستن بيبر لـ ذا روك جاستن بيبر
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يحرص الكثير من المشاهير على رسم وشم سواء على أذرعهم أو على ظهورهم أو حتى بأجزاء مختلفة من أجسامهم، مما يتسبب في تغيير إطلالاتهم أمام معجبينهم، وفى هذا التقرير نستعرض أبرز المشاهير الذين تغيرت إطلالاتهم بعد رسمهم للوشم، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

 

مشاهير تغيرت إطلالاتهم بعد رسمهم للوشم
 

جاستن بيبر
 

قال المغنى الشاب جاستن بيبر إن رسم وشمه استغرق "أكثر من مائة ساعة من الرسم، مشيراً إلى إنه يعشق هذا النوع من الفن، حتى إنه رسم أوشام على ساقيه وظهره.

جاستن بيبر
جاستن بيبر

 

ليدى جاجا
 

تمتلك المغنية ليدى جاجا العديد من الأوشام المخصصة لمعجبيها الذين يطلقون على أنفسهم Little Monsters، حتى إنها تمتلك ما لا يقل عن 21 وشما ، من بينهم مخلب الوحش (تكريمًا لمعجبيها، الذين تسميهم الوحوش الصغيرة) .

ليدى جاجا
ليدى جاجا

 

ديفيد بيكهام
 

يحتوى جسد نجم كرة القدم العالمى السابق، ديفيد بيكهام أكثر من 40 وشمًا، من بينها وشم باللغة السنسكريتية الذي يترجم إلى "فيكتوريا" ووشم آخر لأبنائه.

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام

 

جون ماير
 

بدأ المغنى والملحن جون ماير حياته الفنية ببشرة خالية من الوشم، لكنه بعد ذلك حرص على رسم عدد من الوشوم بذراعه اليسرى، حيث قام فنان الوشم الياباني الشهير هوريميتسو، برسم 77 وشما على صدره والذى يشير إلى العام الذى ولد فيه وهو عام 1977 – ورسم كلمتا "الحياة" و "الوطن" على ظهر ذراعيه.

جون ماير
جون ماير

 

ذا روك
 

حرص الممثل والمصارع المتقاعد "ذا روك" أن يكرم تراثه البولينيزي، من خلال رسم الوشم البولينيزي العملاق الذى استغرق حوالى 60 ساعة لإكماله وذلك خلال رحلته العائلية إلى هاواي ، وشارك في تقليد ساموا لرسم تاريخ عائلته على ذراعه.

ذا روك
ذا روك

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة