أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر سيتى يواجه وست هام لتجميع نقاط المؤجلات فى الدورى الإنجليزى

الأربعاء، 03 مايو 2023 04:00 ص
مانشستر سيتى يواجه وست هام لتجميع نقاط المؤجلات فى الدورى الإنجليزى مانشستر سيتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي فريقا مانشستر سيتي ضد وست هام في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "الاتحاد" ضمن مؤجلات الجولة 28 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

مان سيتى ضد وست هام

يدخل مانشستر سيتي المباراة بحثاً عن النقاط الثلاث لمواصلة صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وضمان الحفاظ على حظوظه في الاحتفاظ باللقب خلال الفترة الحالية.

ويتواجد نادي مانشستر سيتي في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة جمعها من الفوز في 24 مباراة والتعادل في 4 وخسارة مثلهم وتسجيل 84 هدفاً وتلقي 30.

بينما يحل نادي وست هام في المركز الـ15 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 7 وخسارة 17 مواجهة وتسجيل 37 هدفاً وتلقي 47.

ويمني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي تحقيق النقاط الثلاث وجمع كل نقاط المؤجلات من أجل توسعة الفارق مع أرسنال الذي فقد الصدارة بالجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي حيث يقف السيتزنز بالصدارة بفارق نقطة واحدة.

مان سيتي ضد فولهام

ويضع المدرب الإسباني للسيتي مباراتي وست هام وليدز يونايتد كتجارب قوية قبل مواجهة ريال مدريد في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا التي ستقام في التاسع من شهر مايو الجاري على ملعب "سانتياجو برنابيو" للموسم الحالي 2022-2023.

وتاريخيا التقى فريقا مانشستر سيتي ضد وست هام في 96 مباراة قبل مواجهة اليوم استطاع فيها السيتزنز الفوز خلال 51 مباراة والتعادل في 17 لقاء وخسارة 28 مواجهة أمام الفريق اللندني.

ويتصدر النجم الأرجنتيني السابق سيرجيو أجويرو قائمة هدافي مباريات فريقا مانشستر سيتي ضد وست هام برصيد 10 أهداف يليه رحيم سترلينج وديفيد سيلفا بواقع 6 أهداف لكل منهما.

وعلى الصعيد الفردي يمني إيرلينج هالاند تسجيل هدف في مباراة اليوم للانفراد بصدارة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في نسخة واحدة ببطولة الدوري الإنجليزي.

 وعادل النجم النرويجي رقم الان شيرار وأندي كول بتسجيله الهدف رقم 34 في الدوري الإنجليزي بالمباراة الماضية أمام فولهام، ليكون الأكثر تسجيلًا للأهداف بنسخة واحدة في تاريخ الدوري منذ انطلاقه

وبات النرويجي إيرلينج هالاند، أول لاعب يسجل 50 هدفا لفريق إنجليزي بكل البطولات منذ عام 1931










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة