أكرم القصاص - علا الشافعي

جول مورنينج.. أجويرو يمنح مانشستر سيتى لقب الدوري الإنجليزي 2012 بهدف قاتل

الإثنين، 01 مايو 2023 06:00 ص
جول مورنينج.. أجويرو يمنح مانشستر سيتى لقب الدوري الإنجليزي 2012 بهدف قاتل أجويرو
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماؤهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.
 
"جول مورنينج" تقرير يومى نقدم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.
 
فى الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي موسم 2011 / 2012 كان هناك موعد مع تحديد بطل الموسم، فقطبا مانشستر ما زالت لديهما الفرصة للفوز باللقب، ولكن كل منهما يأمل تعثر الآخر، بينما فوز السيتى كان يعنى تتويجه باللقب حتى لو فاز يونايتد، نظراً لأن فارق الأهداف كان فى صالحه.
 
مانشستر سيتي كان يواجه كوينز بارك رينجرز، ومانشستر يونايتد يواجه سندرلاند، وبدأت المباراتان فى نفس التوقيت، تقدم اليونايتد على سندرلاند بهدف لواين روني، بينما ظل السيتى متأخراً 1 / 2 حتى نهاية الوقت الأصلى للمباراة، وهذا كان يعنى تتويج يونايتد، وبالفعل بدأ لاعبو الشياطين الحمر فى الاحتفال بعد نهاية مباراتهم. 
 
لكن الأمور لم تنته فى ملعب "الاتحاد"، حيث سجل إدين دجيكو هدف التعادل فى الدقيقة 91، إلا أن هذا لم يمنع لاعبو يونايتد من استكمال احتفالاتهم، لأن تعادل السيتى، كان يمنحهم اللقب أيضاً.
 
وبعد 3 دقائق فقط حدثت المعجزة، وسجل النجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو هدف الفوز على كوينز بارك، وهدف التتويج بلقب البريميرليج الأول لمانشستر سيتى منذ 44 عاماً، لتنفجر مدرجات ملعب الاتحاد بفرحة جنونية عارمة، وسط حسرة كبيرة على الجانب الآخر للاعبى يونايتد، الذين لم يصدقوا ما حدث مثلهم مثل الكثير من عشاق كرة القدم حول العالم. 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة