قائدة بالفطرة ولا مرحة طول الوقت.. اعرفى لون الآيشادو بيقول إيه عن شخصيتك

الجمعة، 12 مايو 2023 01:00 م
قائدة بالفطرة ولا مرحة طول الوقت.. اعرفى لون الآيشادو بيقول إيه عن شخصيتك ظلال عيون
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسريحة الشعر وألوان الملابس جميعها تخبر الآخرين بصفة من صفاتك الشخصية، والذى لا تعرفه الكثيرات من النساء، أن ظلال العيون "آيشادو" تدل أيضاً على شخصية المرأة، سواء كانت متهورة أنيقة أو غيرها من الصفات المختلفة، وهذا مانتعرف عليه في التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "womenworking" .

 

ماذا يقول لون ظلال العيون عن شخصيتك؟
 

لون الفضة

يرمز لون الفضة إلى أن المرأة تتمتع بشخصية ساحرة وأنيقة وراقية، وتحرص دائماً على التمتع بجسم رشيق طوال الوقت، كما أنها تستمتع بأرقى الأشياء في الحياة، ومن الصعب أن ترضى بأى شيء وذلك لذوقها الرفيع والمختلف.

ألوان أخرى من ظلال العيون
ألوان أخرى من ظلال العيون

 

اللون الأزرق

تتسم المرأة التى تفضل تطبيق ظلال العيون أزرق اللون بشخصية قيادية بالفطرة، كما تحظى بإعجاب من حولها، كما تتميز بالحساسية الشديدة، كما لا يمكن التنبؤ بأفعالها.

ألوان مختلفة من ظلال العيون
ألوان مختلفة من ظلال العيون

 

لون أخضر فاتح

تتسم المرأة التى تفضل اللون الأخضر الفاتح بصدقها وهدوئها الملفت للأنظار، كما أنها مهتمة بذاتها طوال الوقت.

ألوان أخرى من ظلال العيون
ألوان أخرى من ظلال العيون

 

لون برتقالي ساطع

المرأة التي تفضل هذا اللون تتمتع بشخصية اجتماعية مميزة ومحبوبة من الجميع، وتفضل قضاء أغلب وقتها مع أصدقائها وأفراد عائلتها، ودائماً متحمسة للقاء أشخاص جدد طوال الوقت، وتتميز بالطاقة والحيوية.

 

لون الفيروز

تتسم المرأة التي تفضل لون الفيروز، بالحكمة والرغبة طوال الوقت في تحقيق السلام، والحرص على تقديم النصائح الصادقة والإنصات للآخرين، والإخلاص لأصدقائه، ولا تحب أبداً أن تخسر أى شخص فى حياتها.

 

لون وردى فاتح

تتسم المرأة التى تفضل تطبيق ظلال عيون لونه وردى فاتح، بحيويتها وثقتها بنفسها، كما تفضل إنجاز كل شيء بنفسها دون الحاجة لمساعدة أحد،  كما تعرف جيداً نقاط قوتها وضعفها، وتوظفها لخدمتها، لذلك لا يستطيع أحد منافستها في أي شيء، كما تتسم بالأناقة.

 

لون أصفر ذهبي

تتسم المرأة التي تفضل ظلال العيون الأصفر الذهبى بتمتعها بشخصية إيجابية ومرحة وواثقة من نفسها، كما تتسم بإبتسامة دافئة، وحالمة ومتفائلة طوال الوقت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة