أكرم القصاص - علا الشافعي

الجليتر والألوان الصارخة.. أهم ملامح موضة ظلال العيون لشتاء 2023

الأربعاء، 02 نوفمبر 2022 04:00 ص
الجليتر والألوان الصارخة.. أهم ملامح موضة ظلال العيون لشتاء 2023 مكياج العيون.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظلال العيون هي أحد عناصر المكياج التي تظهر جمال العيون وتبرزها، فهناك ألوان تستخدم لتوسيع العيون وأخرى تستخدم لتضيقها، وهناك ألوان تستخدم لتظهر لون العيون وجمالها، والوان تستخدم فقط لتكون طبقة اساسية لباقي المكياج، لذا يستعرض اليوم السابع أبرز إطلالات ظلال العيون شتاء 2023، بحسب ما نشره موقع "whowhatwear" كما يلي:

الجليتر اللامع

ظهرت العديد من الفنانات العالميات على السجادة الحمراء، وبعض العارضات في عروض عام 2023 بإطلالات لامعة فوق أعينهم باللون الأزرق والأحمر والفوشيا بطريقة توزيع الجليتر من لون واحد فوق العين، مناسب او مطابق للون الفستان.

جليتر
جليتر

الفصوص اللامعة

في شتاء عام 2023، استخدم خبراء التجميل الفصوص اللامعة بدلاً من ظلال العيون بألوان مختلفة ومتداخلة وليس بلون واحد، وقد يتم وضعها تحت الجفن السفلي أيضاً.

ترتر
فصوص لامعة

 

الألوان الفاقعة الصريحة

لم تستخدم خبيرات التجميل والمكياج هذا العام تدرجات الالوان العادية، بل استخدمت اللون الواحد بدرجته الفاقعة المائلة الفسفورية،  وتظليل منطقة العين وما حولها به، فلم تضعه فى منطقة الجفن فقط، بل وضع أيضا في أسفل العينين كالكحل.

الألوان الفاقعة
الألوان الفاقعة

الملصقات المضيئة

لم تقف خبيرات التجميل على حد الفصوص اللامعة والجليتر، بل لجأن أيضاً إلى استخدام الملصقات الملونة وأحياناً في الأماكن المظلمة تظهر هذه الملصقات في إطلالة مضيئة، وهذا النوع من المكياج مناسب في السهرات والحفلات.

ملصقات مضيئة
ملصقات مضيئة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة