لفت العالم.. قطة رحالة تزور مع مالكيها 5 دول و45 ولاية أمريكية

الإثنين، 03 أبريل 2023 06:00 ص
لفت العالم.. قطة رحالة تزور مع مالكيها 5 دول و45 ولاية أمريكية قطة تسافر مع مالكتها
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرافق ثنائى من بوسطن قطتهما "باو زى" فى رحلاتهما العديدة بجميع أنحاء العالم، وحتى الآن، سافرت القطة مع مالكيها إلى خمس دول و45 ولاية و 22 متنزهًا وطنيًا.

وبدأ الثنائى الأمريكى، السفر كثيرًا على مدار العامين الماضيين، بعد أن أصبحت وظيفتيهما عن طريق العمل عن بعد، فى أعقاب جائحة  كوفيد 19، وفقا لصحيفة نيويورك بوست.

رحلات القطة حول العالم
رحلات القطة حول العالم

الثنائى الأمريكى بدأ السفر خلال جائحة كوفيد 19

ومن جانبها، قالت هيلين فينسينت: "لقد بدأنا أسلوب الحياة هذا خلال جائحة كوفيد عندما أصبحنا نعمل عن بعد، ومن قبل كنا نعيش فى المدينة وشعرنا دائمًا أن شيئًا ما ينقصنا فى حياتنا"، ومع ذلك، كانوا يعلمون أنهم إذا أرادوا السفر، فعليهم إحضار "باو زى" البالغ من العمر ست سنوات.

وقال الثنائى الأمريكى إنهما عادة ما يقرران المكان الذى سيذهبون إليه قبل خمسة أيام فقط مقدمًا، ويرغبون فى الانتقال كل أسبوع تقريبًا، فيما ووصف الزوجان قطتهما بأنها شبيهة بالكلاب أكثر من كونها شبيهة بالقطط، لأنها مرتبطة للغاية بهما ومغامرة للغاية.

القطة فى حقيبة مالكتها بالمطار
القطة فى حقيبة مالكتها بالمطار
 
قطة تجوب العالم مع مالكيها
قطة تجوب العالم مع مالكيها

ورغم أن "باو زى" كانت متوترة خلال رحلتها الأولى، إلا أنها اعتادت ركوب الطائرة مع مرور الوقت وأصبحت الآن مسافرًا هادئًا"، وقالت: "إنها تحب ركوب السيارات وتنام حتى نصل إلى وجهتنا"، وقال الزوجان إنها هادئة تمامًا عند الطيران لمسافات طويلة أيضًا.

قالت فينسينت عن قطتهم: ​​"إنها أكثر سعادة وصحة مما كانت عليه فى أى وقت مضى، كانت تعانى من جميع أنواع المشاكل الطبية التى تلاشت عندما بدأنا السفر معها فى سن الرابعة"، كما زودوا القطة بحزام حتى تتمكن من التبول فى الخارج، بالإضافة إلى ذلك، لدى "باو زى"، صندوق قمامة للسفر فى حالة الطوارئ.

مغامرات القطة
مغامرات القطة
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة