أكرم القصاص - علا الشافعي

قط يحقق شهرة على السوشيال ميديا بفضل فرائه الرقيق ونظراته غير الطبيعية "صور"

الإثنين، 15 أغسطس 2022 07:00 م
قط يحقق شهرة على السوشيال ميديا بفضل فرائه الرقيق ونظراته غير الطبيعية "صور" قط يصبح مشهور على السوشيال ميديا
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتهر قط على السوشيال ميديا بعيون متقاطعة بفضل فروه الخصب ونظراته السريعة المضحكة، ولفتت فيديا، وهي قطة تبلغ من العمر ثلاث سنوات من روستوف، فى روسيا، بعض الاهتمام عبر الإنترنت بعد أن نشرت مالكتها، ناتاليا زدانوفا، 41 عامًا، لقطاتها للقط الطريف على موقع "إنستجرام".

وُلدت القطة وهي تعاني من اضطراب في التنسيق وكانت تكافح من أجل التحرك، وكانت ناتاليا تخشى ألا ينجو عندما وجدته في حديقتها الخلفية منذ ما يقرب من ثلاث سنوات، ومع ذلك، فإن الحيوان الأليف يزدهر الآن وقد جعله فروه الرمادي الناعم نجاحًا كبيرًا على الإنترنت، وذلك وفقا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

التقرير من ديلى ميل
التقرير من ديلى ميل

 

تم إقناع ناتاليا جدانوفا، 41 عامًا، بنشر صور لفديا على الإنترنت من قبل صديقتها - ويبلغ عدد المشجعين الآن أكثر من 88000 معجب على منصة التواصل الاجتماعي.

القط اثناء اللعب
القط اثناء اللعب

 

الشكل المضحك للقط
الشكل المضحك للقط

 

القط
القط

قالت ناتاليا: "أحب تصوير القطط، لكنهم لا يحبونها حقًا، لذلك لا بد لي من الاهتمام بهم، ألعب معهم، القطط لدينا مغرمة جدًا بلعق بعضها البعض، ومثل هذه الفيديوهات مرضية جدًا لمشتركينا، القطط تلعب وتلتحق ببعضها البعض".

تؤكد: "يحب الناس حقًا الصور ومقاطع الفيديو مع القطة، تثير المشاعر الطيبة والعواطف الرائعةـ لقد أثبت سلوك فديا اللطيف نجاحًا كبيرًا مع معجبيه"، وتسعد ناتاليا أن حيوانها الأليف يسعد الناس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة