لون عينيك ممكن يقول إيه عن شخصيتك؟.. "العسلية تعكس الاستقلال"

الإثنين، 24 أبريل 2023 09:00 م
لون عينيك ممكن يقول إيه عن شخصيتك؟.. "العسلية تعكس الاستقلال" عيون
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قيل إن العيون نافذة على الروح. وقد اهتمت بعض الدراسات في علم الفراسة بدراسة سمات الشخصيات من خلال شكل ولون العيون.
وأظهرت بعض الدراسات في علم الفراسة أن لمعان وتألق العينين لهما تأثير على جاذبية الشخص.  لأن الآخرين يكونون من خلالها انطباع إيجابي عنه، فهو جذاب للآخرين.
 
وقد ربطت دراسات أخرى لون العينين بسلوك الفرد، ولاحظوا أن الأشخاص ذوي العيون الداكنة لديهم شخصيات مختلفة عن الأشخاص ذوي العيون الفاتحة، ولكل لون أيضًا سمات محددة مرتبطة بشخصياتهم. ووفقًا لموقع "yourtango" فإن لون العين يمكن أن يقول الكثير عن سمات الشخصية

 

لون عيون بنية فاتحة إلى متوسطة:

يعتبر لون العيون البنية من أكثر الألوان شيوعاً أكثر من اللون الأزرق والأخضر،  لأن اللون البنى منتشر حول العالم ما يقرب من 79% من سكان العالم، وصاحب العين باللون البنى يميل إلى الثقة بالنفس والحزم، ويتعامل مع الخلافات بكل سهولة، ويستمع لوجهات النظر المختلفة، ولطيف، ويكون لدى صاحب العين البنية رد فعل سريع مما قد يتفوق فى الرياضيات مثل رياضة التنس بشكل كبير.

بنى
بنى

 

لون عيون بنية غامقة أو سوداء:

قد يتشارك صاحب لون العيون البنية الغامقة مع صفات العيون البنية الفاتحة، ولكن قد يكون أكثر ثقة، وهو قائد بالفطرة وقادر على مواجهة التحديات المختلفة، مما يجعل الآخرين يسمعون حديثه ويتبعونه أينما ذهب.

بنى غامق
بنى غامق

لون عيون عسلى:

صاحب لون العيون العسلية، يتميز بالاستقلال ومن الصعب على أى شخص يتوقع رد فعله ولا يكون قادرا على قراءة ما الذى يفكر به، ولديه عموض شديد يجذب من حوله.

عسلى
عسلى

لون عيون خضراء:

من سكان العالم يوجد 2% ممن لديهم عيون خضراء، ويعتبر صاحب اللون الأخضر مبدع والبعض الآخر قد يراه مخادع إلى حد ما، ويتمتع صاحب العيون الخضراء بالسلوك اللطيف والقوة والعناية، ويكون غير متوقع ومبدع ويهتم بعمله لأقصى درجة.

خضراء
خضراء

لون عيون زرقاء:

قد يرتبط لون العين الأزرق الفاتح بأن صاحبه خجول وناعم، ولكن العكس هو الصحيح فإن الشخص الذى يمتلك لون عيون زرقاء يكون لديه شخصية قوية، ويكون قادر على تحمل الألم، وقادر على إدارة مشاعره والتعامل مع المشاعر السلبية بشكل أفضل.

 

زرقاء
زرقاء

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة