6 "Red Flags" خفية مش كل البنات بتلاحظها بسهولة.. فتحي عينك

الثلاثاء، 14 مارس 2023 10:00 م
6 "Red Flags" خفية مش كل البنات بتلاحظها بسهولة.. فتحي عينك المشكلات العاطفية.. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"مرآة الحب عامية" ليس مجرد مثل يقال فقط، بل هو حقيقة على أرض الواقع، فهناك الكثير من العلامات الحمراء التي تشير بأن هذه العلاقة العاطفية فاشلة، المتخفية وراء مواقف وتصرفات على الرغم من خطورتها، إلا أنه أثناء الوقوع في الحب يترجمها الحبيب على أنها دليل على الحب، وأن ما يحدث هو اهتمام العاشق، على الرغم من أنها مخيفة ومرعبة لمن هو خارج تلك العلاقة، ولكننا نصم أذننا عن سماع النصيحة، ولذا يستعرض اليوم السابع أبرز علامات الخطر الحمراء التي عليك أن تلاحظها وتتجنب صاحبها، وذلك وفقا لموقع "pinkvilla".

غير متوفر عاطفياً

من أهم الشروط لتكوين علاقة ناجحة، هو أن تكون قادرا على التحدث عن مشاعرك، فإذا لم يمنحك شريكك أُذنه للاستماع إلى مشاكلك، فقد يشير ذلك إلى أنه ليس مهتما بك كثيرا، ويعد هذا إحدى أكبر العلامات الحمراء "red flag" المبكرة في العلاقة التي يجب أن تكوني حذرة بشأنها.

العلاقة العاطفية
العلاقة العاطفية

لا يترك هاتفه

عليك ملاحظة شريكك وعلاقته بهاتفه، نعم جميعنا الآن مرتبطين بالهواتف نظرا لطريقة الأعمال الحديثة، ولكن هناك من لا يستطيع البعد عنه سواء في التواصل أو اللعب أو العمل، فدائما ممسك به ولا يتركه نهائيا، فإذا لاحظت ذلك وحاول جذب انتباهه وجعله ينظر إليك بدلا من هاتفه، فقد يكون ذلك علامة تحذير على أنه ليس مهتما بك كثيرا.

يرمي كل شيء عليكِ

إذا كان شريك حياتك المحتمل يلقي عليك الأخطاء الفادحة التي ارتكبها، فهذه علامة على وجود علاقة سامة، فهو دائما يجعلك تشعرين بالذنب بسبب كل ما يحدث بشكل خاطئ، بما في ذلك الأخطاء الصادرة منه، هذه علامة حمراء يجب الانتباه لها وتحتاج منك التركيز ولا تتحملي ما ليس لك.

المشكلات العاطفية
المشكلات العاطفية

يثقلك بكل شيء

العلاقة المثالية قائمة على المشاركة والتعاون والحب، ولكن هناك من يترك نفسه لحبيبه كلياً ولا يتحمل من مسئولية العلاقة بشكل مثالي، فإذا كان هذا هو حالك، فقد حان الوقت لإجراء محادثة معه لمعرفة دور كل منكما في حياة الآخر وليس كل شيء عليكِ أنتِ.

لا يقدر رأيك

في العلاقة من المهم التحقق مما إذا كان شريكك يعطي أهمية لآرائك ومعتقداتك أم لا، إذا لم يكن الأمر كذلك، فتذكري أن هذه إحدى العلامات الحمراء في العلاقة التي تنبهك بالنظر إليها وعدم تجاهلها.

ريد فلاج
ريد فلاج

 

وقح مع للآخرين

عليكِ ألا تهتمي بما يفعله معك أنت فقط بل عليك النظر عما يفعله مع الآخرين، وتأكدي أنه وقت الغضب قد لا يستطيع تمالك غضبه معك، وسوف يعاملك مثل ما يعامل الآخرين بوقاحة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة