كسلان وعايز تقضى باقى الإجازة فى البيت؟.. أفكار بسيطة للاستمتاع بوقتك

الأحد، 23 أبريل 2023 11:00 ص
كسلان وعايز تقضى باقى الإجازة فى البيت؟.. أفكار بسيطة للاستمتاع بوقتك الاستمتاع بأجواء العيد
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشعر البعض بالملل والكسل عن الخروج من المنزل طوال أيام عيد الفطر وحتى أيام الإجازة المتبقية له يفضل قضاء اليوم فى المنزل، بعيداً عن الأماكن الترفيهية المزدحمة، والتمتع ببعض الخصوصية، ولكن لا يمتلك هؤلاء أفكارا معينة تساعدهم على الاستمتاع بالعيد فى المنزل، لذا نستعرض فى التقرير التالى أفكارا بسيطة تساعد على قضاء العيد فى البيت.

أفكار بسيطة تساعد على قضاء العيد فى البيت
 

تحضير طعام مميز

يمكن قضاء يوم العيد فى المنزل من خلال طهو وجبة غذائية مميزة ومفضلة للأسرة أو تعلم طهى وجبة جديدة يمكن تحضيرها في المنزل وذلك للتخلص من الشعور بالملل خلال اليوم.

مشاهدة فيلم جديد

يمكن أيضاً مشاهدة فيلم جديد مع تحضير وجبة غذائية بسيطة لتناولها أثناء مشاهدة الفيلم، مما يساعد على الشعور بالسعادة والتخلص من الملل.

الجلوس فى المنزل
الجلوس فى المنزل

 

إجراء مكالمة فيديو

يمكن إجراء مكالمة فيديو مع أحد الأصدقاء أو أفراد الأسرة المغتربين، للاطمئنان على أحوالهم واسترجاع معهم أجمل الذكريات التي جمعتكما معاً، مما يساعدكما على الشعور بالألفة والسعادة لبعض الوقت، أو قراءة كتاب مميز.

الاستمتاع بأجواء العيد
الاستمتاع بأجواء العيد

 

ألعاب الفيديو

لا شيء أكثر متعة من ألعاب الفيديو مع الأصدقاء أو أفراد الأسرة أو حتى بمشاركة اللعبة مع أحد الأشخاص على الإنترنت، مما يساعد على الشعور بالسعادة والتخلص من الملل الذى يشعر به البعض خلال أيام العيد.

الجلوس بشرفة المنزل

يمكن تحضير شرفة المنزل من خلال افتراش سجادة مريحة أو إضافة مقعد مع الإنصات لموسيقى هادئة وتناول وجبة بسيطة، مما يساعد على الشعور بالسعادة.

الشعور بالاسترخاء
الشعور بالاسترخاء

 

ممارسة تمارين رياضية

ينصح أيضاً بممارسة تمارين رياضية أو تمارين التأمل والتي تساعد على الشعور بالسعادة والتخلص من التوتر والقلق وفى نفس الوقت تساعد في الحفاظ على صحة الجسم وتقوى العظام وتعمل على حرق المزيد من السعرات الحرارية بالجسم، ويصبح الشخص أكثر ثقة بنفسه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة