أكرم القصاص - علا الشافعي

مسلسل جعفر العمدة .. تي شيرت جعفر موضة عيد الفطر وتشعل مواقع التواصل

الخميس، 13 أبريل 2023 12:00 م
مسلسل جعفر العمدة .. تي شيرت جعفر موضة عيد الفطر وتشعل مواقع التواصل تي شرت جعفر العمدة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتابع الكثير من المشاهدين خلال شهر رمضان مسلسل "جعفر العمدة"، بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، ومجموعة من النجوم ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

 وتفاعل جمهور المشاهدين للمسلسل على السوشيال ميديا مع أحداث المسلسل حتى تعاملوا مع جعفر كشخص قريب منهم، حتى إنهم عبروا عن غضبهم لحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق بعد ضبطه بالمطار وبحوزته كمية من المخدرات وفرحوا كثيراً بعد ظهور براءته وخروجه من السجن.

ولم يكن تفاعل الجمهور فقط مع المسلسل عبر منصات التواصل الإجتماعى، بل أمتد للواقع حتى إن أحد الجمهور علق لافتة تهنئة لجعفر بالمنوفية بمناسبة خروجه من السجن.

 

ولم ينتهى الأمر عند هذا الحد، بل طبع أفيش مسلسل "جعفر العمدة" على تيشرتات معروضة للبيع في محلات الملابس كأحدث ملابس لعيد الفطر، ولاقت صور التيشرتات إعجاب محبى المسلسل ومتابعيه الذين باتوا يشاركون في مشاركة صور هذه التيشرتات ويبحثون عن المحلات لشرائها.

 

عرض التيشرت بأحد المحلات
عرض التيشرت بأحد المحلات

 

وتدورأحداث المسلسل فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة "محمد رمضان"، الرجل الذى في العقد الرابع من عمره، ومتزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات والذى يدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال الأحداث "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، ويعيش جعفر طوال الأحداث  مأساة فقدان لابنه بعد اختطافه الذى يتضح مع مرور الوقت أن زوجته دلال "إيمان العاصى"، هي التي أتفقت مع بلال شامة على خطف ابنه.

تيشرت معروض للبيع
تيشرت معروض للبيع بوسط البلد

 

أفيش مسلسل جعفر العمدة
أفيش مسلسل جعفر العمدة

 

ويعرض مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان اليوم على قناة dmc الساعة 10.15 مساء والاعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، كما تعرض على قناة dmc دراما الساعة 6.15 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 12 ظهراً، بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الساعة 6.20 مساء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة