بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على ماينز.. ودور تموند يصطدم بـ آينتراخت فرانكفورت

السبت، 22 أبريل 2023 06:00 ص
بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على ماينز.. ودور تموند يصطدم بـ آينتراخت فرانكفورت بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق بايرن ميونخ الألماني، ضيفا ثقيلا على نظير ماينز، اليوم السبت، ضمن منافسات النسخة الحالية من مسابقة الدوري الألماني 2022-2023.

ومن المقرر أن تقام مباراة ماينز ضد بايرن ميونخ، في تمام الثالثة والنصف عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، في الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني.

ويدخل بايرن ميونخ مواجهة اليوم وهو يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 59 نقطة، بينما يحتل ماينز المركز الثامن برصيد 42 نقطة.

ويبحث الفريق البافارى بقيادة مدربه توماس توخيل، لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد في البوندزليجا، بعدما تعادل مع ضيفه هوفنهايم بهدف لمثله فى المباراة التي جمعتهما على ملعب أليانز آرينا، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الألماني لموسم 2022-2023.

وفى السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، يلتقى فريق بوروسيا دورتموند مع نظيره اينتراخت فرانكفورت، في المواجهة القوية المقرر إقامتها على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الألماني.

ويبحث "أسود الفيستفاليا" عن العودة لطريق الانتصارات من جديد خاصة بعد التعادل مع مضيفه شتوتجارت، بنتيجة 3-3  على ملعب مرسيدس بينز ارينا.

ويحتل بوروسيا دورتموند وصافة ترتيب مسابقة الدوري الألماني برصيد 57 نقطة،، بينما يحتل اينتراخت فرانكفورت المركز السابع برصيد 42 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة