أرسنال فى مهمة استعادة انتصاراته فى الدورى الإنجليزى أمام ساوثهامبتون

الجمعة، 21 أبريل 2023 08:00 ص
أرسنال فى مهمة استعادة انتصاراته فى الدورى الإنجليزى أمام ساوثهامبتون أرسنال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف أرسنال، نظيره فريق ساوثهامبتون، في تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الإمارات"، في إنطلاق منافسات الجولة 32 من البريميرليج، بحثا على استعادة الانتصارات التي غابت عنه في أخر مباراتين أمام ليفربول ووست هام يونايتد بالتعادل بنتيجة 2 – 2 في المباراتين.

ويأتي الجانرز في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة، جمعهم من الفوز في 23 وتعادل في 5 مباريات وتلقى الهزيمة في 3 لقاءات.

بينما الفريق الضيف في المباراة ساوثهامبتون في المركز الـ 20 والأخير برصيد 23 نقطة، والذى يواجه شبح الهبوط إلى دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".

وتبدو مهمة رفاق النجم المصرى محمد النني، سهلة في إجتياز عقبة متذيل البريميرليج، في ظل الفارق الكبير بين ظروف الفريقين، ويرغب أرسنال في تعزيز صدارته لجدول ترتيب المسابقة، وذلك قبل مواجهته المرتقبة أمام مضيفه مانشستر سيتي، المقرر لها مساء الأربعاء المقبل، على ملعب "الاتحاد"، في قمة مباريات الجولة 33 من المسابقة.

جدير بالذكر أن مواجهة الدور الأول، والتي جمعت الفريقين في شهر أكتوبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر، قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 1 – 1.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة