الننى: نحن فى أرسنال عائلة واحدة.. وهذه خطتى المستقبلية بعد الاعتزال

الثلاثاء، 18 أبريل 2023 03:32 م
الننى: نحن فى أرسنال عائلة واحدة.. وهذه خطتى المستقبلية بعد الاعتزال محمد الننى
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
كشف الدولي المصري محمد النني نجم وسط أرسنال، عن دوره مع زملائه داخل صفوف الجانرز في هذة المرحلة الحساسة من الموسم الجاري بالدوري الإنجليزي. 
 
يغيب محمد النني عن صفوف أرسنال حتي نهاية الموسم الجاري 2022-2023، بعد إصابته في أوتار الركبة وإجراء جراحة عاجلة. 
 
قال نجم أرسنال في حوار مع وكالة الانباء البريطانية "لست في الملعب، لكني ما زلت جزءًا من الفريق في الوقت الحالي، هذا ما أفعله كل يوم عندما آتي إلى مقر التدريبات". 
 
تعثر فريق أرسنال أمام وست هام بتعادل مثير 2-2 في الجولة الـ 31 من الدوري الإنجليزي، ليرفع رصيده للنقطة 74 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي الذي يتبقي له جولة مؤجلة. 
 
أضاف النني: "لا أفكر في اللعب وإنما في بث روح معنوية للجميع للمواصلة على الطريق الصحيح، نحن عائلة واحدة ونتناقش كثيرًا لمصلحة آرسنال".
وبخصوص تجديد عقده لمدة موسم حتي يونيو 2024، رد النني: "كانت خطوة رائعة بالنسبة لي، لأنني أحب آرسنال كثيرًا، فهم يهتمون بي بقدر ما اهتم بهم، لقد تحدث مع أرتيتا في اليوم التالي لإصابتي كان رد فعل رائع ومميز".
 
وأثني النني على زميله زينتشينكو بعد إشادته بأسلوبه كقائد للجانرز، قائًلا " سعيد لسماع أن زملائي في الفريق يرونني كقائد، لكني أحب أن أكون قائدًا هادئًا، لأنني لا أحب التباهي بنفسي أو بحياتي الخاصة أو عائلتي، لا أحب المبالغة في إظهار ما أفعله أمام الكاميرات".
 
وتحدث نجم منتخب مصر عن ذكرياته في التوقيع مع أرسنال، قائًلا "في أول مقابلة صحفية لي، سألوني عما أتوقعه في المستقبل، قلت إنني أريد أن أصبح أسطورة في آرسنال، ما زلت أريد أن أصل إلى تلك المكانة، أبقى لأطول فترة ممكنة، بسبب مدى حبي لهذا النادي، لا اعتقد أنني سأرحل لفريق مختلف بعد الآن".
 
أكمل محمد النني: "يعرف جميع من حولي أنني سأفعل كل شيء من أجلهم، يعلمون أنني أفعل ما بوسعي لمساعدة هذا الفريق، لأنني أحبهم، لا اهتم بأي شخص يقول أي شيء، كل ما أهتم به هو زملائي في الفريق".
 
وكشف النني عن خطته المستقبلية بعد الإعتزال، قائًلا " خطتي هي التدريب في آرسنال، أعرف ما أحتاج لأكون مدربًا في هذا النادي، لأنه يحتاج مدربين في أفضل مستوى ممكن وإذا كان لدي مكان هنا سأكون سعيدًا بالبقاء".
 
إستمر: "لقد حصلت على رخصة B، وأعمل الآن على الحصول على الرخصة A، أريد الحصول على كل الرخص المتاحة لأنني أريد التدريب بعد الاعتزال".
 
واصل نجم وسط أرسنال تصريحاته، قائًلا "أعتقد أنه سيكون شيئًا استثنائيًا، لأنني كنت لاعبًا في آرسنال مثل ميكيل أرتيتا، بير ميرتساكر، جاك ويلشير، فهم جزء من العائلة، يشعرون بذلك، وعندما تصبح مدربًا عليك أن تهتم أكثر".
 
أنهي النني تصريحاته، قائًلا "لقد عادوا إلى منزلهم مرة أخرى، بسبب مدى روعة المعاملة من الجميع في آرسنال، فهم يقدمون كل شيء للنادي من جديد، يعرفون كل الأشخاص في النادي، يعرفهم الناس، يعرفون كيفية التعامل معهم، لهذا السبب أصبح الأمر سهلًا".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة