أكرم القصاص - علا الشافعي

والدين يهديان ابنتهما البالغة 5 سنوات سيارة دفع رباعى "علشان تروح المدرسة"

الخميس، 20 أبريل 2023 08:00 ص
والدين يهديان ابنتهما البالغة 5 سنوات سيارة دفع رباعى "علشان تروح المدرسة" الطفلة والسيارة الجديدة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضجت وسائل التواصل الاجتماعى الماليزية بقصة زوجين شابين ميسورين اشترى مؤخرًا سيارة مرسيدس كهدية لابنتهما البالغة من العمر 5 سنوات لتحفيزها على الذهاب إلى المدرسة، ففى وقت سابق من هذا الشهر، نشرت سيدة الأعمال الماليزية فرحانة زهرة مقطع فيديو على تيك توك تسأل فيه ابنتها فاطمة عما تريده كهدية عيد الميلاد، أجابت عليه الفتاة بأنها تريد إما سيارة مرسيدس خضراء أو BMW.

@farhanazahra91 Hari tu alasan dia xnak g school sbb belom birthday dia so xcukup lagi 5 tahun , sekarang dia mintak cikna BMW dengan G wagon plak baru nak g school, bmw cikna tahu la , g wagon menatang hape weyh??? 😭😭😭#farhanazahra91 #fypシ #fyp ♬ original sound - Farhana Zahra

اتفاق بين الطفلة ووالديها

فى الفيديو نفسه، تجعل فرحانة الفتاة تتعهد بأنها ستذهب إلى المدرسة إذا حصلت على ما تريد ثم أبرما الصفقة، و يبدو، أن فرحانة وزوجها واجها مشاكل فى إقناع فاطمة بالذهاب إلى المدرسة، لأنها لم تبلغ الـ 5 بعد، واستغلوا هذه الفرصة لإقناعها، مثلما اعتاد آباؤنا أن يفعلوا فى الماضى، بحسب odditycentral.

 

مفاجأة للطفلة

فى مقطع فيديو آخر على تيك توك نُشر فى 10 أبريل، يمكن رؤية فاطمة معصوبة العينين وهى توجه من قبل والديها إلى هدية عيد ميلادها المفاجئة، والتى تبين أنها مجرد ما طلبته، مرسيدس G Wagon خضراء فى صندوق هدايا شفاف، وفى التعليقات، كتبت والدة الفتاة أنها كانت متحمسة للغاية بشأن السيارة لدرجة أنها لم تستطع التوقف عن الإمساك بالمفاتيح. كم هذا جميل.

@farhanazahra91

Happy birthday Nur Fatima Az zahra yang ke 5 ❤️❤️❤️ happy dia dapat G Wagon yang dia nak, sampai dia asyik mintak nak pegang kunci je hahaha

♬ original sound - Farhana Zahra

فى الفيديو الذى تبلغ مدته 21 ثانية، أوضحت فرحانة زهرة أنها وزوجها قررا الحصول على ما أرادته فاطمة لتحفيزها على الذهاب إلى المدرسة وتحقيق حلمها فى أن تصبح طبيبة، من المفترض أن تكون السيارة أساسًا قوة دافعة لطموحها.

الطفلة والسيارة الجديدة
الطفلة والسيارة الجديدة

 

كانت ردود الفعل على مقاطع فيديو تيك توك متباينة، حيث هنأ البعض فاطمة وأخبروها كم كانت محظوظة، وانتقد آخرون الوالدين لإفساد الفتاة الصغيرة بهدايا لا تستطيع حتى استخدامها أو فهمها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة