لو ما لحقتش تشتري.. 7 أحجار كريمة مميزة يمكن تقديمها هدايا في عيد الحب

الثلاثاء، 14 فبراير 2023 04:00 م
لو ما لحقتش تشتري.. 7 أحجار كريمة مميزة يمكن تقديمها هدايا في عيد الحب عيد الحب.. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك الكثير من الهدايا التي يفكر فيها أغلب الأشخاص عندما يفكرون في مهاديه حبيبهم عند الاحتفال بعيد الحب، فيدور في رأسهم الورود والساعات القيمة والعطور الفريدة، وكل هذه الهدايا مهما كانت باهظة الثمن ومميزة في معناها، إلا أنها تعبر من الهدايا العادية التي يمكن أن تكون بلا فائدة، ولكن هل فكرت يوما في وسيلة طويلة الأمد للسعادة، أو التخلص من الطاقة السلبية المحيطة به، أو تقديم له ما يساعده في الحصول على نوم هادئ، فكل هذه الطرق يمكن تقديمها للحبيب في حجر كريم بلون مميز يمكن أن يعلق في ميداليا أو خاتم أو سلسلة، ولذا يستعرض " اليوم السابع" مجموعة من الأحجار الكريمة المميزة يمكن تقديمها لشريك حياتك في عيد الحب وفقا لموقع "icecarats".

هدايا عيد الحب
هدايا عيد الحب

 

الزمرد

الزمرد هو من الأحجار الكريمة المميزة، التي يعرف عنها أنها تقوي العلاقة الرومانيسة، كما أنه رمز قوي للحب، وذلك بالإضافة إلى أنة يقوي من الطاقة الإيجابية.

الزمرد
الزمرد

 

العقيق

يعمل هذا الحجر على تعزيز الحب والإخلاص، كما أنه يعمل على تجديد المشاعر، كما يخفي العقيق بأنواعه وأشكاله مشاعر الكراهية والغضب ويمد الجسم بالطاقة الإيجابية.

العقيق الملون
العقيق الملون

 

التورمالين
 

يعمل التورمالين علي زيادة الشعور الثقة بالنفس، كما أنه من الأحجار التي تعمل على جلب الرزق، وتزيد من الإبداع، وتخلق جوا رومانسيا صافيا، مما يؤدي إلى زيادة العاطفة.

الترومالين
الترومالين

 

الروبي أو الياقوت
 

يعرف بلونة الأحمر الذي يرمز للحب، والذي يعمل بقوة على طرد الطاقة السلبية والتخلص منها نهائيا من الجسم ومن الهالة المحيطة بمرتدية، كما أنه معروف بحجر العشاق، وعند تقديمها يزيد من الحب لك ولشريك حياتك، ويخلق رابطا قويا بينكم.

الروبي
الروبي

زهرة الكوارتز

يعرف باسم حجر الحب غير المشروط حتى وإذا لم تكن مرتبطا يمكنك أن تهادي نفسك بمثل هذا الحجر، فهو يساعد على الحصول الحب الحقيقي بشكل سريع وواضح.

زهرة الكوارتز
زهرة الكوارتز

الفيروز
 

من الأحجار الكريمة المميزة بطاقة الحب الذي تمده لصاحبها، إلى جانب أنه يعمل على جلب الشفاء والحماية للقلب والروح والعقل، كما أنه يرمز للإخلاص.

الفيروز
الفيروز

كارنيليان

يُعتقد أن حجر الكارنيليان له القدرة على تقوية الحب والثقة بين الأفراد في العلاقات، وخاصة في الأسرة الواحدة، وهو واحد من أشهر أنواع حلي العقيق التي تزيد من الطاقة الإيجابية والتفاهم بين الزوجين.

كارنيليان
كارنيليان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة