أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد يخشى مفاجآت إشبيلية فى إياب ربع نهائى الدورى الأوروبى

الخميس، 20 أبريل 2023 08:00 ص
مانشستر يونايتد يخشى مفاجآت إشبيلية فى إياب ربع نهائى الدورى الأوروبى مانشستر يونايتد
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضيفا ثقيلا على نظيره إشبيلية الإسباني، مساء اليوم الخميس في إياب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023.
 
وانتهت مباراة الذهاب بين مانشستر يونايتد وإشبيلية بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 ، على ملعب "أولد ترافورد" في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي "يوروباليج" للموسم الحالي 2023. 

موعد مباراة إشبيلية ضد مان يونايتد

ويستضيف ملعب رامون سانشيز بيزخوان معقل الفريق الاندلسي مواجهة إشبيلية ضد مانشستر يونايتد ، في تمام الساعة التاسعة مساء الليلة بتوقيت القاهرة.
 
 ويسعى مانشستر يونايتد إلى الفوز بأى نتيجة لضمان خطف بطاقة التأهل إلى قبل نهائي المسابقة القارية والابتعاد عن سيناريوهات الإخفاق والإطاحة به خارج البطولة. 
 
فيما سيحاول إشبيلية صاحب الأرض الاستفادة من نتيجة مباراة الذهاب والتعادل القاتل مستغلا اللعب على ملعبه ووسط جماهيره لتحقيق المفاجأة والخروج بنتيجة إيجابية تساعده كثيرا في خطف بطاقة التأهل من ملعبه.
 
ولم يخسر إشبيلية أبدًا أمام مانشستر يونايتد في منافسات أوروبية كبرى في أربعة مواجهات سابقة (فاز 2 وتعادل 2)، حيث انتهت مباراتهم السابقة الوحيدة على أرضهم ضد الشياطين الحمر 0-0 في فبراير 2018.
 
كما واجه مانشستر يونايتد إشبيلية أربع مرات دون أن يفوز في البطولات الأوروبية الكبرى (تعادل 2 وخسر 2)، وهو أكبر عدد له مقابل منافس دون أن يفوز في تاريخه الأوروبي (أيضًا 4 مباريات مقابل أتلتيكو مدريد).
 
كما فاز إشبيلية في 23 من آخر 26 مباراة خاضها على أرضه في الدوري الأوروبي (تعادل2  وخسر 1)، وخسر مانشستر يونايتد مرة واحدة فقط من آخر 12 مباراة خارج أرضه في الدوري الأوروبي (ف7 ت4)، والهزيمة كانت بنتيجة 2-3 أمام روما في مايو 2021.
 
وتأهل مانشستر يونايتد  على حساب ريال بيتيس في الدور ثمن النهائي بالفوز على ملعبه بأربعة أهداف مقابل هدف في حين فاز الفريق في إسبانيا بهدف نظيف، كما صعد إشبيلية لهذا الدور بعدما تخطى فناربخشة التركي بنتيجة 2-1 بمجموع المباراتين.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة