تين هاج: مانشستر يونايتد يمتلك حاليًا 4 مدافعين فقط وننافس على 3 بطولات

الإثنين، 17 أبريل 2023 12:09 م
تين هاج: مانشستر يونايتد يمتلك حاليًا 4 مدافعين فقط وننافس على 3 بطولات تين هاج
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن الإصابات التى ضربت فريقه مؤخرًا، وأكد أن الشياطين الحمر يعانون من أزمة كبيرة، خاصة فى خط الدفاع بسبب الإصابات.

وقال تين هاج فى تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، "فى الأسبوع الماضي كان لدى 9 مدافعين لائقين، والآن لدى 4، نحن بحاجة لجميع لاعبينا، حيث ما زلنا نشارك فى 3 مسابقات".

Manchester United

ولا يزال مانشستر يونايتد ينافس في الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي بجانب كأس الاتحاد الإنجليزي، وتضم قائمة المصابين ليساندرو مارتينيز ورافائيل فاران ولوك شو وتيريل مالاسيا ومارسيل سابيتزر وسكوت مكتوميناي ودوني فان دي بيك وأليخاندرو جارناتشو بالإضافة إلى ماركوس راشفورد.

ورد بشأن لاعبه مارسيل سابيتزر، الذي تعرض للإصابة خلال الإحماء قبل مباراة نوتنجهام، قائلا، "لقد شعر بشيء ما قررنا عدم المخاطرة، سنكتشف الأمر  لكن عندما يكون إريكسن على مقاعد البدلاء، فهذه بالتأكيد ليست مشكلة".

أخبار مانشستر يونايتد

فى الوقت نفسه، أبدى تين هاج رضاه عن الفوز على نوتنجهام فورست (2-0) مساء الأحد، ضمن الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتحدث عن هذا الانتصار قائلا، "فوز لافت، تركيز من البداية إلى النهاية".

وأضاف عن الدفاع الذي شارك فيه هاري ماجواير وفيكتور لينديلوف، عوضا عن المصابين رفاييل فاران وليساندرو مارتينيز، بقوله : "أداء جيد جدًا وقوي حقًا من الجميع على أرض الملعب".

وزاد المدرب الهولندي: "قلبا الدفاع تعاونا بشكل كبير، والظهيران كانا رائعين في الاستحواذ والانطلاق.. هاري وفيكتور سيطرا على الخصوم".

مانشستر يونايتد يقبض على المركز الثالث

وسجل للشياطين الحمر، البرازيلي أنطوني 32، والبرتغالي ديوجو دالوت 76 الذي أحرز أول أهدافه في الدوري مع مانشستر يونايتد منذ وصوله في صيف 2018.

ويحتل مانشستر يونايتد  المركز الثالث برصيد 59 نقطة، بفارق 3 نقاط عن نيوكاسل ويعتبر هذا الفوز هو الرابع ليونايتد على نوتنجهام هذا الموسم من أربع مباريات وبمجموع 10-0 (ذهابًا وإيابًا في الدوري ونصف نهائي كأس الرابطة).

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة