تين هاج يحقق رقما مميزا مع مانشستر يونايتد

الأحد، 16 أبريل 2023 11:42 ص
تين هاج يحقق رقما مميزا مع مانشستر يونايتد تين هاج
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق المدرب الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي رقما مميزا مع الشياطين الحمر منذ توليه القيادة الفنية للفريق، بعدما نجح فى الفوز فى 35 من أول 50 مباراة له مع مانشستر يونايتد.

ويعتبر المدرب صاحب أعلى نسبة فوز (70%) بعد هذا العدد من المباريات فى تاريخ الشياطين الحمر، حيث حقق إيرك تين هاج انتصارات أكثر من بيب جوارديولا 30 ويورجن كلوب 26 فى أول 50 مباراة مع أنديتهم.

وحقق تين هاج أيضاً أعلى نسبة انتصارات بين باقي المديرين الذين أتوا بعد السير فيرجسون خلال أول خمسين مباراة له مع الفريق، وبلغت 70٪ بعد تحقيقه 35 انتصاراً وسبعة تعادلات وثمانى هزائم.

وتفوق تين هاج فى هذه النسبة بفوزه على البرتغالي جوزيه مورينو الذى حقق 60٪ ومواطنه لويس فان جال الذى حقق 54٪ وديفيد مويس الذى حقق 52٪ ثم النرويجي شولسكاير الذي حصل على 50٪.

وحصل الهولندي إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد على أول ألقابه مع الشياطين الحمر بعد 40 مباراة فى القيادة الفنية للفريق.

وقاد إيريك تين مانشستر يونايتد للتتويج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد الفوز على نيوكاسل يونايتد بثنائية نظيفة .

ويحل فريق مانشستر يونايتد ضيفاً على نوتينجهام فورست فى الخامسة والنصف مساء اليوم على ملعب سيتي جراوند، ضمن مباريات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. ويحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي البريميرليج هذا الموسم برصيد 56 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة