باختصار.. أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. أسعار السلع فى ارتفاع ببريطانيا.. أبو الغيط يطلق نداءً إنسانيا إلى السودان.. الأردن: عيد الفطر بصريا السبت وفلكيا الجمعة والرأى للإفتاء.. وحريق ضخم فى الهند

الخميس، 20 أبريل 2023 12:00 ص
باختصار.. أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. أسعار السلع فى ارتفاع ببريطانيا.. أبو الغيط يطلق نداءً إنسانيا إلى السودان.. الأردن: عيد الفطر بصريا السبت وفلكيا الجمعة والرأى للإفتاء.. وحريق ضخم فى الهند السلع فى بريطانيا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

 
 
ارتفعت أسعار المواد الغذائية بشكل كبير في بريطانيا بنسبة 19 في المائة، حسبما كشفت الأرقام الرسمية يوم الأربعاء مع تزايد التحذيرات من أن زيادة فواتير الرهن العقاري ستزيد من تفاقم أزمة تكلفة المعيشة
 

قال رئيس الجمعية الفلكية الأردنية عمار السكجي، إنه في حال اعتماد الرؤية الشرعية البصرية في الأردن؛ فإن أول أيام عيد الفطر يكون السبت؛ أما إذا اعتمدت الحسابات الفلكية فيكون يوم الجمعة.

أطلق الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط نداءً إنسانيا لوقف إطلاق النار في السودان خلال أيام عيد الفطر المبارك.

ضرب زلزال بلغت قوته 6.3 درجة على مقياس ريختر غينيا الجديدة "بابوا" اليوم، الأربعاء، فيما لم ترد تقارير فورية حول وقوع أضرار جسيمة أو إصابات.

أعلن الجيش السوداني، موافقته على هدنة لمدة 24 ساعة، تبدأ من الساعة السادسة من مساء اليوم، وتنتهي بتمام الساعة السادسة من مساء غد الخميس.
 

نجا 11 صيادا إندونيسيا من الموت بأعجوبة، بعد أن ظلوا لمدة 6 أيام بدون طعام أو مياه للشرب، على جزيرة غير مأهولة تقع على بعد مئات الكيلومترات قبالة الساحل الغربى لأستراليا.

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، سقوط طائرة مسيرة تابعة له في سوريا، خلال مهمة في الأجواء السورية.
 

أعلنت السلطات الهندية تضرر أكثر من مائة محل تجاري جراء حريق ضخم نشب في منطقة "هوراه" بولاية "البنغال الغربي" اليوم الأربعاء.

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، مخيم "عقبة جبر" في محافظة "أريحا"، شرق الضفة الغربية المحتلة. 

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة