5 خطوات هتساعدك تاخد حقك بذكاء زى جعفر العمدة

الخميس، 20 أبريل 2023 07:30 م
 5 خطوات هتساعدك تاخد حقك بذكاء زى جعفر العمدة جعفر العمدة
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مسلسل جعفر العمدة، بطولة النجم محمد رمضان، ونخبة كبيرة من النجوم، الذى يعرض على شاشة التلفاز فى شهر رمضان الكريم، أظهر الفنان محمد رمضان الذى يقوم بدور جعفر العمدة، ذكاء فى أخذ حثقه من أعدائه.

 يوجد بعض الخطوات حتى يتم من خلالها أخذ الحق بكل ذكاء،من الشخص المؤذى، وفقاً لموقع "wikihow".

جعفر العمدة (2)
جعفر العمدة 

كن ذكيا:

 الشخص الذى يريد أن يأخذ حقه من عدوه عليه أن يكون ذكيا، عن طريقة القراءة فى كل المجالات التى تزيد من مدارك الشخص، وتجعله يحصل على المعلومات، ولهذا يجب على الشخص أن يتذكر مواجهة عدوه لهزيمته، من خلال الحصول على وظيفة جيدة والعيش حياة سعيدة، والجميع حينها سيريد أن يكون صديقه، ويتقربون منه، وسيحظى باحترام الجميع، مما يجعل عدوك يحترق من الداخل.

 

عدم التخلى عن الأشياء:

قد يكون هناك شخص أو عدة أشخاص يكنون الضغينة لشخص ما، ولهذا عليه عدم ترك الأشياء التى اعتاد عليه القيام بها حتى لا يشعرون بالسعادة، يجب العيش فى الحياة بنفس المنوال دون تغيير أى شىء، ولهذا على الشخص أن يعيش حياته على أكمل وجه، وبعد مرور الوقت سيتم نسيان الشخص المؤذى كأى شىء فى الحياة.

جعفر العمدة (1)
جعفر العمدة 

احترم عقلك:

لا يجب على الشخص أن يدع الآخرين يحبطوه، فى ما يقوم به، وإذا لم يحترم نفسه وعقله فالآخرون لن يقوموا بهذا بالطبع.

التصرف وكأنهم ليسوا هنا:

عندما يجد الشخص هؤلاء الأشخاص أمامه عليه أن يتصرف أنه لم يرى أحد وكأنهم غير موجودين، مما يجعل الآخرين يغضبون أشد الغضب، عن طريق عدم النظر إليهم فى طريقهم، حتى لو كانوا ينظرون فعلى الشخص أن يتعامل بأنهم غير موجودين.

 كن لطيفا:

عندما يكون الشخص لطيفا مع من حوله يجعل الآخرين يحبونه، سينزعج بالتأكيد الشخص المؤذى.

كن واثق من نفسك:

 يوجد طريقة أخرى للانتقام من الشخص المؤذى وهى أن يكون الشخص واثق من نفسه، وأنه لا يوجد أحد أفضل منه، وبهذا فمن السهل هزيمة العدو فى كل شىء، ولا يجب الشعور بالخوف، والناس تحكم على الشخص من خلال شخصيته.

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت.

 

جعفر العمدة (3)
جعفر العمدة 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة