أكرم القصاص - علا الشافعي

سوق الكانتو وضرب نار.. لماذا لا يستطيع الكثيرون نسيان الحب الأول؟

الأربعاء، 19 أبريل 2023 01:00 م
سوق الكانتو وضرب نار.. لماذا لا يستطيع الكثيرون نسيان الحب الأول؟ مسلسل ضرب نار
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

لا يستطيع الكثير من الأشخاص نسيان الحب الأول والمضى قدماً في حياتهم، وهذا هو حال بعض أبطال الدراما المصرية في شهر رمضان، مثل مهرة وجابر اللذان لم يستطيعان نسيان حبهما لبعضهما حتى بعد إفتراقهما في مسلسل ضرب نار وكذلك في مسلسل سوق الكانتو في علاقة صالح وزوجته السابقة، وهذا يعود لعدة أسباب نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " lifehack".

أسباب عدم نسيان الحب الأول

الحب الأول كان قوياً

عندما يقع الشخص في الحب لأول مرة في حياته، فأنه يندفع بكافة مشاعره في أول تجربة له، لذلك كان الحب الأول قوياً ولم يستطيع نسيانه حتى مع مرور الوقت .

ضرب نار
ضرب نار

 حسرة قلبك الأولى قوية جدًا

ومن أسباب عدم نسيان الحب الأول أيضاً هو الشعور بالحسرة لعدم إتمام علاقة الحب الأولى فى حياة الشخص خاصة بعد حالة السعادة التي عاشها، مما جعله يشعر بالألم الذى لا ينسى .

مهرة وجابر
مهرة وجابر

 الحب الأول والخيارات الأولى

قد يكون الحب الأول كان دافع لخيارات وتحديدات جديدة، ساعدت على تطور الشخص للأفضل في حياته المهنية والإجتماعية، لذلك مع انتهاء العلاقة لم يستطيع الشخص نسيان هذا الحب.

تحدث صالح مع زوجته السابقة
تحدث صالح مع زوجته السابقة

الحب الأول يمثل الشباب

وبمرور الوقت، فإن الحب الأول يشير إلى مرحلة الشباب وأجمل أيام العمر الذى يعيشه الإنسان في حياته، ويكون خلالها أجمل ذكرياته، ولذلك عندما يقع في الحب في مرحلة شبابه الأولى ترتبط هذه العلاقة بهذه المرحلة من حياته التي تظل معلقة في ذاكرته ولا يستطيع نسيانها ويظل يشعر بالشوق لهذه العلاقة.

وتدور أحداث مسلسل ضرب نار حول مهرة (ياسمين أحمد عبد العزيز) وهى فتاة شعبية من شبرا، وجابر أبو شديد (أحمد العوضى) القادم من سوهاج إلى القاهرة ليستأجر من مهرة محل أسرتها ليفتتحه ورشة كاوتش في شبرا، ويتعرفا على بعضهما وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة نتنهى بالزاوج، ويكبر الثنائى في العمل سويًا حتى يظهر رجل أعمال شرير (ماجد المصرى) الذى يحاربهم ويدخل معهما في صراعات كبيرة تكشفها حلقات المسلسل، و تدور أحداث مسلسل "سوق الكانتو" في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسدة أمير كرارة تتحول حياته رأس على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة