دراما رمضان 2023 تحذرك من الارتباط بهولاء الرجال "التوكسيك"

الأحد، 09 أبريل 2023 11:00 ص
دراما رمضان 2023 تحذرك من الارتباط بهولاء الرجال "التوكسيك" شفيق بمسلسل الصفارة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث المرأة عن شريك حياة يحتويها ويفهمها قبل أن تتحدث، ويشاركها في كافة أمور حياتها، حتى تشعر معه بالأمان والألفة وتكون معه أسرة صغيرة تشعرها بالاستقرار والأمان، لكن يوجد بعض أنواع الرجال في حياتنا، لا ينصح بالارتباط بهم، وهؤلاء أظهرتهم الأعمال الدرامية في أعمالها المختلفة ، وهذا العام حذرت الدراما المرأة من الارتباط ببعض الرجال "التوكسيك"، الذين ظهروا ببعض الأعمال الدرامية برمضان 2023، وهؤلاء نستعرضهم في التقرير.

دراما رمضان تحذرك من الارتباط بهولاء الرجال
 

شفيق في الصفارة

تتسم شخصية شفيق فى مسلسل "الصفارة" بعدم الرضا والأنانية التي تدفعه طوال الوقت لاستخدام "الصفارة"، للعودة بالزمن للخلف لتغيير حياته غير مبالى حياة شقيقه وعائلته أو حتى حب حياته شيرين.

الصفارة
الصفارة

 

أمجد في علاقة مشروعة
 

حذرت الدراما الرمضانية من الدخول في علاقة عاطفية مع شخصية تشبه شخصية "أمجد" بمسلسل علاقة مشروعة حيث الزوج العنيف الذى دائماً ما يعتدى على زوجته طوال الوقت، بالإضافة إلى غيرته وشكه الدائم بزوجته مما يجعل الحياة معه أشبه بالجحيم.

أمجد في علاقة مشروعة
أمجد في علاقة مشروعة

 

جعفر في جعفر العمدة
 

وشخصية جعفر العمدة متعدد الزوجات والذى يعتقد أنه بإمكانه شراء كل شيء بماله، وهذا النوع من الرجال حذرت منه الدراما الرمضانية هذا العام، حيث أن الارتباط به بمثابة العيش في حياة غير مستقرة مليئة بالغيرة والشك الدائم من جانب الزوجة.

جعفر العمدة
جعفر العمدة

 

عمرو في علاقة مشروعة

وحذرت الدراما الرمضانية هذا العام النساء من الارتباط بشخصية مثل عمرو في "علاقة مشروعة"، والذى تزوج على زوجته دون علمها، رغم حبها وإخلاصها الدائم له.

عمرو فى علاقة مشروعة
عمرو فى علاقة مشروعة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة