أبطال دراما رمضان 2023 بالشعر الأبيض.. يعكس الهيبة والحزن والمسئولية

الثلاثاء، 11 أبريل 2023 10:00 م
أبطال دراما رمضان 2023 بالشعر الأبيض.. يعكس الهيبة والحزن والمسئولية مشهد من مسلسل علاقة مشروعة
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت دراما رمضان 2023  أحداثا كثيرة ومتعددة، وكان واضحا أن البطل صاحب الشعر الأبيض مسيطر على بعض مسلسلات دراما رمضان، وكان كل من النجوم محمد رمضان وياسر جلال وطارق لطفي، ظهروا بالشعر الأبيض الذى يمنح جاذبية وخبرة وقوة.
 
قد أطل النجم ياسر جلال بكل أناقته وشياكته فى مسلسل علاقة مشروعة بطولته مع مى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم وبسنت شوقى، وعفاف مصطفى، وياسمين رحمى وعدد كبير من الفنانين خلال العمل الدرامى. وتلاءم شعره الأبيض مع دوره كزوج وأب لابنين مراهقين ويمر بأزمة منتصف العمر. 
 
مسلسل علاقة مشروعة
مسلسل علاقة مشروعة
أما فى مسلسل جعفر العمدة، ظهر النجم محمد رمضان بدور اكبر من سنه وبه خصلات بيضاء، ويرتدى العباية والجلباب طوال أحداث المسلسل، ويدور المسلسل فى إطار شعبى اجتماعى، حول جعفر العمدة وهو فى العقد الرابع من عمره ومتزوج من 3 سيدات ثم يقابل الرابعة ويتزوجها، ويدخل فى صراعات عديدة، ويعيش فى عذاب بسبب فقدان ابنه ولا يعرف مصيره.
 
وقد ساعد الشعر الأبيض في إضفاء على شخصيته الهيبة والشعور بثقل الحزن الذي عاناه إثر فقد ابنه وكذلك المسئوليات التي يحملها. 
 
جعفر العمدة
جعفر العمدة
 
فى مسلسل مذكرات زوج، بطولة النجم طارق لطفى الذى يظهر بشكل هادئ شعره يحتوى على خصلات شعر بيضاء خلال حلقات المسلسل، وكان مظهره ملائمًا للغاية لدور الرجل الذي يعاني أزمة منتصف العمر ويشعر أن عمره ضاع ويحتاج إلى تجديد طاقته وحيويته.
 
مذكرات زوج
مذكرات زوج
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة