مسلسل جميلة.. 5 أبراج فلكية تشبه شخصية جميلة.. اعرف أنت منهم ولا لأ

الأربعاء، 19 أبريل 2023 08:00 م
مسلسل جميلة.. 5 أبراج فلكية تشبه شخصية جميلة.. اعرف أنت منهم ولا لأ مسلسل جميلة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تدور أحداث مسلسل "جميلة" حول جميلة "ريهام حجاج"، الفتاة التى تتخرج فى كلية الحقوق وتعمل فى النيابة الإدارية، وتواجه صراعات كبيرة خلال مشوار حياتها، وتحارب الفساد من واقع عملها وتبحث دومًا عن الحق، وتتوافق بعض الأبراج الفلكية مع شخصية "جميلة" حيث يسعون لتحقيق العدل بين الناس وهؤلاء نستعرضهم في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " lawpreptutorial".

 

أبراج تشبه شخصية جميلة
 

برج الحمل
 

يعتبر برج الحمل من الأبراج التي تصلح أن تعمل بمهنة المحاماة حيث يتمتع بمهارة تفاوض عالية، ويسعى طوال الوقت لتحقيق العدل، كما لديه استعداد على تقديم الأدلة بشكل مفاجئ حتى يثبت حقه ويواجه الظالمين .

صورة اخرى
صورة اخرى

 

برج الميزان
 

يتمتع مولود برج الميزان بجاذبية وطاقة وحماس، ولا يتعامل بعاطفته فقط ويكافح ويعمل بجد ودائماً ما يحرص على الإنصات لمن حوله حتى يحقق العدل سواء في حياته الأسرية أو المهنية.

مسلسل جميلة
مسلسل جميلة

 

برج الثور
 

يعمل برج الثور بجد طول الوقت، ولن يتوقف أو يستسلم في وجه أي ظالم، ودائماً ما يحرص بالبحث عن العدالة وتحقيقها على أرض الواقع كما لديه قدرة على المجادلة حتى يثبت حقه.

جميلة
جميلة

 

برج السرطان
 

يهتم مولود برج السرطان كثيرًا بعمله ويسعى لتحقيق أفضل النتائج فيه حتى يرضى عن نفسه، كما يسعى لحماية الأشخاص الذين يحبونهم، ولا يستطيع أن يقف صامتا في وجه ظالم أو يتراجع عن إنصاف مظلوم.

 

برج الجوزاء
 

يعتبر برج الجوزاء من الأبراج التي تجيد التواصل مع الناس، ويتمتع بشخصية إجتماعية محبوبة كما يسعى طوال الوقت لتحقيق العدل بين الناس لذلك يلجأ إليه كل شخص يشعر بالظلم حتى ينصفه.

 

ومسلسل "جميلة" تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وبطولة ريهام حجاج، عبير صبرى، سوسن بدر، يسرا اللوزى وعبير صبرى، أحمد وفيق، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين.

 

و يعرض المسلسل على قناة ON الساعة 11.30 مساء والإعادة الساعة 5 صباحاً، وعلى قناة on دراما الساعة 8.45 مساء والإعادة الساعة 12.30 صباحاً والساعة 11.45 صباحاً، وعلى قناة الحياة الساعة  1:15 صباحاً، والإعادة الساعة 6:45 صباحاً، بجانب العرض على منصة watch it الساعة 6.30 مساء.

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة