مسلسل جميلة.. نصائح تساعدك على نسيان الإكس "عشان ما تبقيش زى نيرمين"

الأربعاء، 05 أبريل 2023 11:00 ص
مسلسل جميلة.. نصائح تساعدك على نسيان الإكس "عشان ما تبقيش زى نيرمين" عبير صبرى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحاول نيرمين "عبير صبرى "طوال الوقت إصلاح علاقتها بطليقها زياد"هانى عادل، خاصة بعد زواجه من جميلة، بمسلسل "جميلة "وهذا هو حال الكثيرات من النساء اللاتى يعشن طوال الوقت في التفكير بالحبيب السابق والعيش على الأمل العودة إليه، مما يتسبب في توقف حياتهما، ولهذا يجب على المرأة أن تتوقف عن التفكير في الزوج أوالحبيب السابق، وتحاول أن تتخطى هذه المرحلة من حياتها، ويمكن تحقيق ذلك من خلال اتباع بعض النصائح التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة " Guardian".


 

نصائح لنسيان الحبيب السابق

 

تقبل الواقع

من الطبيعي أن تشعر المرأة بالحزن والأذى بعد الانفصال، لكن عليها أيضاً أن تتقبل أن العلاقة قد انتهت وتتجنب التفكير في الذكريات الماضية، أو تحاول تحليل السيناريوهات السابقة مع زوجها السابق، كما عليها أن تكتب كل ماتشعر به في ورقة وتلقى بها في سلة المهملات.

مشهد أخر
مشهد أخر

 

التخلي عن كل الذكريات

يجب على المرأة أن تتخلى عن كل ما يذكرها بحبيبها أو زوجها السابق، من خلال التخلص من هداياه وصوره الشخصية، حتى لا تجد من يذكرها به طوال الوقت.

نيرمين بمسلسل جميلة
نيرمين بمسلسل جميلة

 

تغيير الروتين
 

يفضل عدم التواجد في المنزل لفترة من الوقت حتى تتجنب المرأة التفكير في ذكرياتها الماضية مع زوجها السابق، وتغيير روتينها اليومى بالتنزه مع أصدقائها أو تكوين صداقات جديدة، تجعلها تستمتع بحياتها مع ممارسة التمارين الرياضية والحصول على بعض الهواء النقي الذى يجعلها تشعر بأنها بصحة أفضل.

نيرمين
نيرمين

تجنب التواصل مع الحبيب السابق
 

يجب على الزوجة أن تتجنب التحدث مع زوجها السابق، وتحذف كل طرق التواصل معه، سواء من هاتفها المحمول الخاص أو حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعى.

ومسلسل "جميلة" تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وبطولة ريهام حجاج، عبير صبرى، سوسن بدر، يسرا اللوزى، وعبير صبرى، أحمد وفيق، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة