أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس ينتظر حكم الاستئناف على قرار خصم 15 نقطة.. الأربعاء

الإثنين، 17 أبريل 2023 09:00 م
يوفنتوس ينتظر حكم الاستئناف على قرار خصم 15 نقطة.. الأربعاء يوفنتوس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر نادي يوفنتوس الإيطالي قرارًا تاريخيًا يوم الأربعاء، وهو إصدار حكم الاستئناف على قرار خصم 15 نقطة منه هذا الموسم، والذي قد ينعش آماله هذا الموسم بعد التراجع للمركز السابع.

يوفنتوس

وكان هناك خبر وقع كالصاعقة على مشجعي نادي يوفنتوس يناير الماضي، بعدما أعلنت محكمة الاستئناف التابعة للاتحاد الإيطالي لكرة القدم خصم 15 نقطة من فريق السيدة العجوز على خلفية مخالفات مالية وفساد إداري في ما يتعلق بالتعاقدات الخاصة باللاعبين.

وكان يحق لنادي يوفنتوس تقديم استئناف ضد الحكم الخاص بخصم 15 نقطة من رصيده وهو ما قام به بالفعل، لمحاولة تقليل عدد النقاط المخصومة أو رفع العقوبة.

وينتظر يوفنتوس حاليا حكم الاستئناف على القرار، بعد أن عبّر جمهور البيانكونيري عن غضبه وخيبة أمله من الحكم متهما المحكمة الرياضية بالتعامل بسياسة الكيل بمكيالين في قضية التلاعب ببيانات ميزانيات الأندية الكروية الإيطالية.

يوفنتوس

وإذا حصل يوفنتوس صاحب المركز السابع حاليا برصيد 44 نقطة على حكم في صالحه لاستعادة النقاط المخصومة سيصبح في رصيده 59 نقطة تجعله في المركز الثالث المنافس على دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وبفارق نقطتين فقط عن الوصيف لاتسيو.

يذكر أن نابولي يحتل صدارة الدوري الإيطالي واقترب من حسم المسابقة لصالحه بعد ان وصل للنقطة 75.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة