أليجري: الخسارة من ساسولو مستحقة.. وعلينا الاستعداد لمواجهة لشبونة

الأحد، 16 أبريل 2023 10:13 م
أليجري: الخسارة من ساسولو مستحقة.. وعلينا الاستعداد لمواجهة لشبونة أليجري
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماسيمليانو أليجري، المدير الفنى لفريق يوفنتوس، أن الخسارة أمام ساسولو، كانت مستحقة تماما، بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022 - 2023.  

وقال أليجري عقب نهاية اللقاء: "كان بإمكاننا أن نخرج بالتعادل، لكن هذه الخسارة مستحقة تمامًا، لم نكن جيدين خلال أول 60 دقيقة، ثم نهضنا بعد أن تلقينا الهدف، لكننا لم ننجح فى العودة للمباراة". 

وأضاف: "علينا أن نصمت ونواصل العمل بتركيز على مواجهة لشبونة الخميس المقبل، تنتظرنا مباريات صعبة قادمة، علينا العمل على الأشياء التي لم نقم بعملها بشكل جيد على أرض الملعب". 

وعن مشاركة بوجبا لدقائق معدودة، قال أليجري: "لاعب قوي لكنه ليس في حالة مثالية للعب 90 دقيقة، سيصل إلى هذه المرحلة التى نريدها، ولكن من المهم أن يتدرب باستمرار". 

 

ساسولو ضد يوفنتوس 
 

سقط فريق يوفنتوس الإيطالي، أمام نظيره ساسولو، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإيطالي.

وسجل جريجوري ديفريل هدف الفوز لصالح ساسولو فى الدقيقة 64 من زمن المباراة.

 

وخاض يوفنتوس اللقاء بالتشكيل التالي: 

 

بيرين  - جاتي - بريمر - دانيلو  - كوستيتش - رابيو - باريديس - فاجيولي - باربيري  - ميليك – فلاهوفيتش.

بهذه النتيجة، يحتل فريق يوفنتوس المركز السابع فى جدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 44 نقطة، بينما يتواجد فريق ساسولو فى المركز العاشر برصيد 40 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة