أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد أغنية محظوظة بأصحابي في جت سليمة.. اعرف أهمية الأصدقاء بحياتك

الإثنين، 17 أبريل 2023 10:00 م
بعد أغنية محظوظة بأصحابي في جت سليمة.. اعرف أهمية الأصدقاء بحياتك جت سليمة
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"والله يا بخت اللي لقي صحابه يحتاجهم يلاقيهم ظهروا جدعنة ومحبة وترحاب لو أقول مواقفهم تنبهرون" بهذه الكلمات غنت الفنانة دنيا سمير غانم والتي تلعب دور سليمة في مسلسلها الرمضاني جت سليمة بغنوة بعنوان "محظوظة بصحابي"، والتي تتحدث فيها عن مزايا أصحابها، ومواقفهم المميزة في حياتها، ولذا تستعرض "اليوم السابع" أهمية وجود الأصدقاء في حياة أي شخص، وذلك وفقًا لما نشرة موقع "betterup".

محظوظة بأصحابي
محظوظة بأصحابي

منع الشعور بالوحدة

تساعد الصداقة على بناء علاقات مميزة مع أشخاص متوافقين في القيم والأخلاق، والاهتمامات، وهذا ما يساعد على التخلص من الشعور بالوحدة، أو العزلة، كما أنهم يساعدون للوصول إلى أهدافنا وتقديم الدعم في المواقف الصعبة، والوقوف معنا في الأوقات السعيدة، وتقديم التشجيع الإيجابي عندما يكون الشخص مستهلكًا نفسيًا ويحتاج إلى الدعم.

مسلسل جت سليمة
مسلسل جت سليمة

التقليل من التوتر والقلق

تعتبر الصداقة الصحية، واحدة من أهم الطرق التي تساعد الشخص في الحصول على صحة عقلية مميزة، والشعور بالسعادة التي بدورها تخلص من التوتر والقلق، وتميز تلك أنها دائمة مدى الحياة.

تجعلنا سعداء

وجود الأصدقاء في حياتنا يجعلنا دائما نشعر بالاطمئنان والشعور بالراحة، التي تزيد من الشعور بالسعادة، وهذا هدف أساسي عند أي شخص، حيث أظهرت دراسة قام بها مجموعة من علماء النفس بجامعة بنسلفانيا بأن الصداقة تجعل الأشخاص يشعرون بالراحة وهذا هو أهم شيء للوصول للسعادة.

سليمة
سليمة

تساعد في التفوق بالعمل

أثبتت الدراسات أن الصداقة تزيد من الإبداع، والشعور بالروح التنافسية الإيجابية بينك وبين زملاء العمل، وهذا ما يتسبب في في تحسين العلاقة بين الشخص وبين زملائه في العمل ومديريه أيضاً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة