إزاى تخلى الإكس يسامحك لو عايزة ترجعى تانى زى وداد فى جعفر العمدة؟

الأحد، 16 أبريل 2023 10:00 م
إزاى تخلى الإكس يسامحك لو عايزة ترجعى تانى زى وداد فى جعفر العمدة؟ جعفر العمده
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مسلسل جعفر العمدة الذى يعرض فى موسم رمضان 2023، من بطولة النجم محمد رمضان وعدد كبير من النجوم، ظهرت وداد وقامت بدورها الفنانة جورى بكر، عندما كانت تتحدت مع زوجها شوقي الذي يقوم بدوره الفنان منذر رياحنة عن رغبتها في الإنجاب منه، ولكنه غضب ورد عليها بأن الأسباب التى كان تزوجها من أجلها انتهت، ثم طردها من الشقة وطلقها، وذهبت لمنزل والدها باكية ولكنه أخبرها أن تبحث غدًا عن مكان آخر، وتريد أن ترجع  لزوجها الأسبق مرة أخرى فهل من السهل أن يسامحها؟

جعفر العمدة (1)
جعفر العمدة (1)

ولكل من لها حبيب سابق وتريده أن يرجع ويسامحها، ويوجد بعض النصائح التي يمكن أن تتبعها لإصلاح الأمر، وفقاً لموقع "attracttheone": 

الأعتذار بصدق:

يجب عند التحدث مع الحبيب السابق الاعتذار بصدق ومن القلب مباشرة  مع النظر فى عينه، وأخباره مدى الأسف الذى تشعر به، مما يجعله يعرف مدى السوء الذى تحس به، مع إظهار الكثير من الندم والأسف.

عدم الاعتذار المتكرر:

فى بعض الحالات قإن أخر شئ يمكن سماعه من شخص يؤذى المشاعر هو الاعتذار، بشكل متكرر، فأن الاعتذار مرة أو مرتين يكفى افضل من مائة رسالة نصية، ويعتبر كافى بشكل كبير وتفى بالغرض حقاً.

السماح للشريك السابق بطرح الأسئلة:

قد يريد الحبيب السابق أن يسأل عن بعض الأمور التى يريد أن يعرفها، ليتأكد من أن الأمر يستحق التجربة مرة أخرى، ويمكن اخباره بشكل موجز وبصدق، مع الشعور بالندم، مع مساعدته فى فهم الموقف والتى من الممكن أن تقلل من شعوره بالصدمة بشكل أقل.

إتخاذ الإجراءات اللازمة:

قم بأفعال جيدة وهى التى ستتحدث بدلاً من قول حديث بلا جدوى، لأنه يجب إعادة الثقة بين الشريكين من جديد، ممكن أحضار باقة زهور جميلة تعبيراً عن الحب والأسف، مع الوعد بعدم تكرار الأمر مرة أخرى.

جعفر العمدة (3)
جعفر العمدة (3)

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

 

المسلسل أول الأعمال التي تم الانتهاء من تصويرها للعرض في شهر رمضان، حيث تم تصوير آخر المشاهد قبل حلول الشهر الكريم بأسبوع كامل، لاسيما وأن العمل انطلق تصويره أيضاً في وقت مبكر عن باقى المسلسلات المقرر عرضها في شهر رمضان.

 

سيد
سيد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة