مسلسل الكبير أوي .. أغرب أشكال البدل الرجالي فى تاريخ الدراما المصرية

الأربعاء، 12 أبريل 2023 08:00 م
مسلسل الكبير أوي .. أغرب أشكال البدل الرجالي فى تاريخ الدراما المصرية حزلقوم
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على مدار السبع أجزاء من مسلسل الكبير أوي، أطلت شخصية حزلقوم وهي واحدة من الشخصيات التي يلعب دورها الفنان أحمد مكي في المسلسل، بالمزيد من الملابس غير العادية سواء كانت فضفاضة، أو مشجرة، أو بألوان غريبة يصعب على شخص عادي ارتدائها، ومع ظهوره مؤخرا في الجزء السابع، ظهر ببدلة بيضاء مرسوم عليها الورود الملونة والفراشات، لذا يستعرض" اليوم السابع" أشهر و أغرب البدل الرجالي في الدراما والسينما المصرية التي تميزت بشكلها الكوميدي والمضحك.

محمد هنيدي

أصبحت بدلة محمد هنيدي في فيلم صعيدي فالجامعة الأمريكية، من أغرب البدل التي يمكن ارتدائها، حيث تميزت بلونها العدسي، مع قميص كحلي مشجر ورابطة عنق.

هنيدي
هنيدي

أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد

في فيلم سمير وشهير وبهير ظهر الثلاثي بأكثر من بدلة بألوان وأشكال مختلفة، حيث ارتدى شيكو البدل المشجرة، والكاروهات، وارتدى أحمد فهمي وهشام ماجد بدل كاروهات باللون اللبني، واللون الأصفر، مع قمصان مشجرة، مع تصميم ياقة كبيرة وعريضة.

سمير وشهير وبهير
سمير وشهير وبهير

أكرم حسني

ظهر الفنان أكرم حسني في مسلسل رجالة البيت ببدلة تايجر مضحكة، وذلك عندما كان يقوم بدور مغني شعبي، يقوم بتأليف أغانيه بالمناهج الدراسية، بشكل مرح وكوميدي.

اكرم حسني
اكرم حسني

أحمد مكي

لم يكن ظهور حزلقوم في حلقات الكبير أوي الجزء السابع، هي المرة الأولى التي ظهر بها ببدلة غريبة، ولكنه في الجزء السادس ظهر ببدلة مشجرة لامعة في حفل مهرجان المزاريطة، وذلك إلى جانب مجموعة أخرى من البدل الحمراء والفوشيا والصفراء، والذي ارتداها من أسفل مع قطعة "الهايكول" بألوان مختلفة، وذلك في نفس المسلسل.

حزلقوم
حزلقوم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة