مسلسل الكبير أوي 7.. اعرف إزاي تعبر عن حبك لزوجتك بطرق مختلفة

الخميس، 06 أبريل 2023 10:00 م
مسلسل الكبير أوي 7..  اعرف إزاي تعبر عن حبك لزوجتك بطرق مختلفة الكبير أوي
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مسلسل الكبير أوي مليء بالاحداث الشيقة، فبعد خطف مربوحه والتي تلعب دورها الفنانة رحمة أحمد، ومحاولة الكبير الذي يلعب دوره الفنان أحمد مكي، البحث عنها، حتى وجدها وأنقذها من يد الخاطف والذي لعب دوره الفنان علاء مرسي، اعترف الكبير في خجل بحبه لمربوحة، وهذا ما جعل مربوحه تشعر بالخجل والسعادة في نفس اللحظة، ولذا تستعرض "اليوم السابع "طرق مختلفة لتعبر لزوجتك بحبك لها وذلك وفقا لموقع "oregoncounseling".

الكبير اوي
الكبير اوي

تقديم الهدايا

هناك من لا يستطيع أن يقول كلمه بحبك بشكل صريح، ويفضلون التعبير عنه بتقديم الهدايا، حيث يعد تقديم الزهور أو الملابس أو الحلوى المفضلة إحدى الطرق التي يظهر بها الناس أنهم يفكرون فيك.

الحب أفعال

القيام بشيء لطيف أو مفيد لشخص آخر، من أكثر الأشياء التي يمكن أن يعبر بها الشخص عن حبه للآخرين، وخاصة الحبيب، من خلال إعداد وجبة لمن يحب، أو حمل عنه بعض المسؤوليات.

مربوحة
مربوحة

تخصيص وقت

قضاء وقت ممتع مع شريك حياتك وتحديد وقت لا يمكن أن يأخذه أحد، هو أيضا تعبير عن الحب، سواء في المنزل، أو العمل، أو حتى لممارسة الرياضة سويا، فإنه يعبر عن أنك تمثل أولوية في حياته.

 

اختيار الكلمات

يشعر بعض الناس بالحب ويظهرون الحب من خلال الكلمات، قول "أنا أحبك" على كارت، أو إرساله رسالة صباحية، وكلمات تعبر عن الإمتنان والمودة والتقدير.

الاهتمام بالتفاصيل

هناك بعض التفاصيل لا يمكن أن يلاحظها إلا شخص يحبك، فإذا أهتمام بتلك التفاصيل، ومدحت بها، وحاولت تقليدها، فهي تعبير بسيط ومميز عن الحب.

الطهى

سواء كنت رجلا أو امرأه، فعمل أكلة مميزة ومخصصة لحبيبك فهي وسيلة مميزة للتعبير عن الحب، وخاصة إذا كنت تسعى لأن تتناولونها سويا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة