إزاى تكتشف لو ابنك بيحب التمثيل زي العترة فى الكبير أوى 7؟

السبت، 08 أبريل 2023 06:00 م
إزاى تكتشف لو ابنك بيحب التمثيل زي العترة فى الكبير أوى 7؟ العترة في الكبير أوي
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى مسلسل الكبير أوى 7، ظهر النجم أحمد مكى في دور جونى، ومعه هجرس الفنان محمد سلام، يحاولان البحث عن النجم الذى سيقوم بدور المشاركة فى بطولة المسرحية التى يقوم بها، ويكتشف فيما بعد أن أنسب شخص يمكن أن يقوم بالدور فى المسرحية هو العترة ابن أخيه الكبير أوى، الذى يقوم بدوره الفنان محمد محمود، بعد أن كبر فى السن مرة أخرى نتيجة لاختراعات ودواء دكتور ربيع.
 
هذا المشهد الكوميدي يمكن أن ينبه كل أم وأب إلى مواهب أطفالهم واكتشاف هل لديهم موهبة التمثيل من عدمه، فالكثير من الأطفال قد يقولون إنهم يريدون أن يصبحوا ممثلين حبًا في الشهرة أو الأضواء أو لأنه يظن التمثيل لعبة ممتعة ومسلية وبها الكثير من المرح، لكنهم لا يعرفون ما خلف الكواليس من جدية وتعب.
 
ولمعرفة الفرق بين الشغف الحقيقي بالتمثيل وبين حب التمثيل لمجرد حب الظهور يمكنك متابعة هذا التقرير وفقاَ لموقع "backstage" الذي يكشف علامات تشير إلى أن طفلك موهوب بالتمثيل:
 
العترة في الكبير
العترة في الكبير

- يحب طفلك عالم التمثيل  

ربما تكون أهم سمة ستحدد ما إذا كان طفلك يجب أن يكون ممثلاً أم لا هي ببساطة أنه يحب عالم التمثيل، لديه شغف بمعرفة كل ما يتعلق بهذا العالم من الإخراج والتصوير والأزياء وغيره.

- طفلك منفتح  

هل يحاول طفلك دائمًا التفاعل مع الجميع وكل شيء، غير خائف من أن يتم دفعه إلى مركز الاهتمام؟ جزء مهم من كونه ممثلاً هو الشعور بالراحة أمام الجمهور أو الكاميرا، وهو ما يجعله مناسب بشكل خاص لمثل هذا الدور.

- يأخذ طفلك التوجيه جيدًا 

إذا كان طفلك يستمع إلى التعليمات وكان قادرًا على التنفيذ بسرعة وفعالية، فقد يصنع هذا منه ممثلاً رائعًا. يعد الاستماع إلى التوجيهات والامتثال لها أمرًا ضروريًا عند التمثيل، خاصة للأطفال الصغار في المجموعة. لا يمتلك الجميع الانضباط المطلوب للتمثيل، والاستعداد لاتخاذ التوجيه بشكل صحيح يعد ميزة كبيرة كشخص أصغر سنا يحاول دخول الصناعة. بصفتك أحد الوالدين، قم بتقييم كيف يتصرف طفلك إما بمفرده أو في مجموعات وانظر كيف يأخذ التوجيهات منك ومن البالغين الآخرين.
 
العترة في الكبير اوي
العترة في الكبير اوي

- طفلك مراقِب جيد  

هل تجد أن طفلك يولي اهتمامًا إضافيًا بالتفاصيل أثناء الأنشطة اليومية؟ هل طفلك قادر على التقاط التفاصيل الدقيقة في التعبير خلال التفاعلات الاجتماعية؟ المراقبون الجيدون يصنعون ممثلين رائعين بسبب قدرتهم على الظهور بمظهر أصيل من خلال إعادة إنشاء تفاصيل دقيقة. 

- يتمتع طفلك بخيال كبير  

هل يحب طفلك خلق مواقف خيالية مع الأصدقاء والاستمتاع بالتظاهر بأنه شخص آخر؟ أن تكون قادرًا على التفكير بشكل إبداعي وأن تضع نفسك في مكان الآخرين أمر ضروري في عالم التمثيل. قد يساعد الخيال الرائع الممثل على التفكير خارج الصندوق عند إعادة إحياء المشهد، وكشف أحيانًا عن طرق جديدة ومبتكرة لتفسير خطوط أو أفعال معينة.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة