أكرم القصاص - علا الشافعي

التشكيل المتوقع لقمة ميلان ضد نابولى فى ربع نهائي دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 12 أبريل 2023 10:21 ص
التشكيل المتوقع لقمة ميلان ضد نابولى فى ربع نهائي دورى أبطال أوروبا ميلان ضد نابولي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي فريقا ميلان نظيره نابولي، في تمام التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "سان سيرو" ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائى من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023 ، في قمة إيطالية تجمع متصدر الكالتشيو والوصيف.

وجاء تشكيل نابولى المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى: ميريت.

خط الدفاع: ماريو روي، رحماني، مين جاي كيم، دي لورنزو.

خط الوسط: لوبوتكا، زيلينسكي، فرانك أنجيسا.

خط الهجوم: كفاراتسخيليا، جيوفاني سيميوني، بوليتانو.

فيما يخوض ميلان المباراة بالتشكيل المتوقع التالي:

حراسة المرمى: مايك ماينان.

خط الدفاع: ثيو هيرنانديز، سيمون كيير، فيكايو توموري،  كالابريا.

خط الوسط: تونالى، إسماعيل بن ناصر، رادي كرونيتش.

خط الهجوم: رافائيل لياو، أوليفيه جيرو، براهيم دياز.

ويعول نادي ميلان على الانتصار الكبير الذي حققه على منافسه نابولي في الدوري الإيطالي مطلع أبريل الجاري برباعية نظيفة لحسم نتيجة اللقاء لصالحه في المواجهة المنتظرة.

ويعاني نابولي من أزمة هجومية بسبب عدم جاهزية الثلاثي فيكتور أوسيمين وجيوفاني سيميوني وجياكومو راسبادوري بشكل كامل، قبل المواجهة المرتقبة.

ويعمل سيميوني إنزاجي المدير الفني لديه خطة لمباراته مع ميلان، حيث يسعى سباليتي إلى التلاعب بخط الهجوم لمحاولة إيجاد حل لهذه الأزمة الكبيرة من الإصابات.

فيما يحاول سباليتي استخدام الجناح النجم خفيشا كفاراتسخيليا كمهاجم وهمي في جلسة تدريب اليوم، مما يشير إلى أن الجورجي يمكن أن يتولى هذا الدور ضد ميلان اليوم .

وظهر كفاراتسخيليا فقط في الجناح الأيسر لنابولي هذا الموسم ولكن لديه بعض الخبرة في وسط الملعب، وأحيانًا يلعب كمهاجم ثان للمنتخب الجورجي.

وتاريخياً التقى فريقا ميلان ضد نابولي في 171 مباراة استطاع فيها الروسونيري تحقيق الانتصار في 68 لقاء فيما خسر 51 لقاء، والتعادل في 52 مواجهة.

ونجح ميلان في تسجيل 274 هدفاً مقابل 193 هدفاً لصالح فريق نابولي ويأتي جياني ريفيرا لاعب الروسونيري السابق بصدارة قائمة هدافي مباريات الفريقين بواقع 11 هدفاً.

ويتفوق نادي نابولي في القيمة التسويقية بواقع 629 مليون يورو مقابل 547 مليون لصالح ميلان، بينما يتصدر فيكتور أوسيمين قائمة أغلى لاعبي المباراة بواقع 100 مليون يورو، فيما يتصدر رافائيل لياو أغلى اللاعبين في صفوف الروسونيري بواقع 80 مليون يورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة