أكرم القصاص - علا الشافعي

نابولي يواجه أزمة هجومية قبل موقعة ميلان في دوري أبطال أوروبا

الإثنين، 10 أبريل 2023 08:57 م
نابولي يواجه أزمة هجومية قبل موقعة ميلان في دوري أبطال أوروبا نابولي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق نابولي الإيطالي بقيادة مدربه لوتشيانو سباليتي أزمة هجومية كبيرة بسبب الإصابات، وذلك قبل مواجهة ميلان يوم الأربعاء المقبل، في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحل نابولي ضيفا ثقيلا على ميلان  في التاسعة من مساء الأربعاء المقبل، وذلك في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، في مواجهة من العيار الثقيل.

ووفقا لشبكة "فوتبول إيطاليا" فلم تقدم جلسة التدريب هذا اليوم أخبارًا جيدة لفريق الجنوب، حيث يعمل كل من فيكتور أوسيمين وجيوفاني سيميوني وجياكومو راسبادوري على تعافيهم بشكل فردي، قبل 48 ساعة من المواجهة المرتقبة.

وذكرت شبكة "فوتبول إيطاليا" أن نابولي لديه خطة لمباراته مع ميلان، حيث يسعى سباليتي إلى التلاعب بخط الهجوم لمحاولة إيجاد حل لهذه الأزمة الكبيرة من الإصابات.

 وكما أوضحت الشبكة، يحاول سباليتي استخدام الجناح النجم خفيشا كفاراتسخيليا كمهاجم وهمي في جلسة تدريب اليوم، مما يشير إلى أن الجورجي يمكن أن يتولى هذا الدور ضد ميلان يوم الأربعاء.

وظهر كفاراتسخيليا فقط في الجناح الأيسر لنابولي هذا الموسم ولكن لديه بعض الخبرة في وسط الملعب، وأحيانًا يلعب كمهاجم ثان للمنتخب الجورجي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة