أكرم القصاص - علا الشافعي

هندية تهرب مع عشيقها فينتقم الزوج بالارتباط من زوجة العشيق.. أغرب قصة

الخميس، 09 مارس 2023 12:00 م
هندية تهرب مع عشيقها فينتقم الزوج بالارتباط من زوجة العشيق.. أغرب قصة حبيبان - أرشيفية
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقولون إن الحياة الحقيقية أغرب من الخيال وأثبتت ساحة الحب الهندية ذلك، فبعد أن هربت امرأة مع رجل، قرر زوجها الانتقام بطريقة عجيبة، وهى الارتباط بزوجة عشيق زوجته.

فى عام 2009 تزوج نيراج وروبى ديفى، وكلاهما من ولاية بيهار الهندية، وأنجبا 4 أطفال، ثم علم نيراج أن زوجته كانت على علاقة برجل آخر، يُدعى موكيش، وعلى الرغم من محاولاته قطع العلاقات بين روبى مع عشيقها، فقد انتهى بها الأمر بالهروب مع موكيش العام الماضى وتزوجته لاحقًا.

 

فشل جلسات الصلح

لجأ نيراج إلى كبار السن فى قريته فى منطقة خاجاريا لعقد "جمعية خاصة" أو جلسات لحل المسألة، لكن موكيش وروبى رفضا المحاولة وظلا فى حالة فرار منذ ذلك الحين، لكن القصة لم تنته هنا، بحسب ما ذكر موقع odditycentral.

فعادة يهرب الأزواج مع العشيقات طوال الوقت، أما شركاؤهم إما أن يواصلوا حياتهم أو ينتظروا عودتهم، لكن فى هذه الحالة بالذات، وجد نيراج خيارًا ثالثًا، فقد تصادف أن العاشق الهارب، متزوج بالأساس من امرأة وأنجب منها طفلان، وهو ما حث نيراج، حينما وجد أن زوجته لا تنوى العودة إلى المنزل، إلى طلب الزواج من زوجة موكيش العشيق الهارب، وبالفعل تزوج الثنائى، وأصبحا حديث المدينة.

حبيبان - أرشيفية
حبيبان - أرشيفية

قصة حب غريبة

وذكرت التقارير أن نيراج وزوجة موكيش بدآ التحدث على الهاتف بعد أن هرب زوجاهما معًا، ليواسى كل منهما الآخر، ليقعا فى النهاية فى الحب، وتزوجا فى 18 فبراير الماضى وقبل نيراج أطفال موسكيش مثلما قبل الرجل الآخر 3 من الأطفال.

ومنذ أن قدم نيراج شكوى للشرطة ضد موكيش لاختطاف زوجته، لا يزال موكيش رجلاً مطلوبا، وعلق أحد الأشخاص على تويتر بشكل فكاهى، لا بد أن أطفال هؤلاء الأشخاص مرتبكون جدًا فى الوقت الحالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة