زوج يقفز فرحًا بعدما أهدته زوجته سيارة أحلامه.. فيديو وصور

الأحد، 16 يناير 2022 02:00 م
زوج يقفز فرحًا بعدما أهدته زوجته سيارة أحلامه.. فيديو وصور زوج يحصل علي يارة احلامه
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في لحظة حماسية ظل زوج يقفز أمام زوجته بإثارة عندما فاجأته الزوجة بسيارة أحلامه كهدية في عيد الميلاد، بدأ المشهد بعدما وجد الزوج مجموعة من المفاتيح مخبأة وسط هدايا عيد الميلاد، ثم  قفز جيمي جرين، 45 عامًا، قائلا  "لقد اشتريت لي موستانج؟!"، ليدرك أنه رأى السيارة الرياضية المخصصة له في "جراج" جاره في اليوم السابق.

وحسب الديلي ميل تُظهر اللقطات جيمي وهو يندفع للخارج والدموع في عينيه، قبل أن يقفز لأعلى ولأسفل على الممر أمام هديته المكسوة بالشريط، وتم تسجيل الفيديو يوم عيد ميلاد الزوج في منزل العائلة في Centerton، أركنساس وتم نشره على TikTok حيث تمت مشاهدته أكثر من 13.4 مليون مرة.

ووفقًا لجيمي، لطالما كانت موستانج GT هي سيارة أحلامه، لكنه لم يعتقد أبدًا أنه سيحصل على فرصة لامتلاك واحدة، حتي اشترت إيمي السيارة وأخفتها في "جراج" جارهم لأكثر من أسبوع، وفي حديثها على TikTok عن الهدية، قالت: "كانت هذه طريقتي لأظهر له أننا نحبه كثيرًا".

الزوج برفقة يارة احلامة

الزوج برفقة يارة احلامة

 

الزوج يقفز فرحا
الزوج يقفز فرحا

 

فرحه الزوج بعد اهدائه سيارة أحلامه
فرحه الزوج بعد اهدائه سيارة أحلامه
 
وفى واقعة أخرى فاجأ رجل زوجته خلال نزهة على الشاطئ، بأنه اشترى لها القلعة التي كانت تحلم بالعيش فيها بمبلغ 775 ألف جنيه إسترليني، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية. 
 
وكان الزوجان يبحثان عن منزل لقضاء العطلات في إسبانيا، وعندما صادفا قلعة بنلين التي انشئت منذ 200 عام، وتقع بالقرب من كاوبريدج، فيل أوف جلامورجان، وقررا التجول بداخلها، وأثارت إعجاب جود، التي تعيش في جنوب ويلز، الأمر الذى لفت انتباه زوجها فقرر أن يشتريها لزوجته، التي قالت :"لم أصدق، لذلك قمت بفحص موقع القلعة والتأكد من بيعها، ولكنها كانت بحاجة إلى تجديد".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة