أكرم القصاص - علا الشافعي

تصميم مخيف لسترة تشبه "الجلد البشرى" مقابل 720 دولارا.. صور

الثلاثاء، 07 مارس 2023 05:00 م
تصميم مخيف لسترة تشبه "الجلد البشرى" مقابل 720 دولارا.. صور سترة الجلد البشرى
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ابتكر أحد المصممين الذى يستغل مواقع التواصل الاجتماعى للترويج لمنتجاته، سترة مصنوعة بشكل يشبه لدرجة كبيرة "الجلد البشرى" والتى يعرضها للبيع مقابل 720 دولارًا فقط، ويبدو أن السترة الغريبة، استهوت عشاق الموضة والملابس الدموية المصنوعة حسب الطلب.

يمكن طلب المعاطف المخيفة عبر الانترنت، والتى يستغرق صنعها حوالى ثلاثة أسابيع، ويقول البائع - الذى لم يكشف عن اسمه الحقيقي - إن معاطفه مصنوعة فقط لتشبه اللحم البشرى وليست فى الواقع مكونة من جلد بشرى، وفقا لصحيفة نيويورك بوست.

الجاكيت

الجاكيت

السترات تصنع حسب الطلب

ينص وصف المنتج على أنه "سترة الجلد البشرى - مصنوعة حسب الطلب"، وتابع الوصف: "إليكم كيف يعمل، ترسل لى سترة تعرف أنها تناسبك وتشعر بأنها مناسبة لك، ثم أغطيها بنسخة طبق الأصل من جلد بشرى وأقوم إما بتسليمها لك أو إرسالها إليك".

ويقول تقرير الصحيفة الأمريكية: "تذكرنا العناصر المخيفة بمعاطف الجلد المقززة التى صنعها القاتل المتسلسل بافالو بيل في فيلم الإثارة لجوناثان ديم عام 1991 "صمت الحملان".

تصميم الجاكيت
تصميم الجاكيت
 
تصميم مخيف للسترة
تصميم مخيف للسترة

يمكن إضافة وشوم للمعاطف

وأكد البائع المتجول أن كل سترة سيكون لها "جيب خارجى واحد وجيب داخلى واحد، وتابع: "كل قطعة مصنوعة من "صفيحة سيليكون لاتكس" فريدة من نوعها ويمكن إضافة "وشم" إلى المعاطف الثقيلة".

وعلى الرغم من أن التصميمات المزعجة من المحتمل أن تثير الرعب في نفوس المشترين ومحبي الموضة، فقد أشاد العديد من العملاء بتصميم الأزياء المخيف لصانع المعاطف، وقال أحد البائعين المكررين، "قطعة فنية رائعة أخرى من هذا البائع الودود والمحترف"، وقال أخر "موصى به للغاية ويحظى بتقدير كبير".

وجوه على السترة
وجوه على السترة
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة