ارتداء جاكيت أو بلوزة"بدون بنطلون" اتجاه جديد منتشر بالدول الغربية

الأربعاء، 22 فبراير 2023 11:00 م
ارتداء جاكيت أو بلوزة"بدون بنطلون" اتجاه جديد منتشر بالدول الغربية ارتداء جاكيت بدون بنطلون
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تظهر اتجاهات موضة وتختفى أخرى والتي تشمل الأساليب التقليدية والغريبة ليختار الأشخاص من بينها ما يناسبهم، ولكن في الفترة الآخيرة ظهر اتجاه "بدون بنطلون"، والذى يعتمد على الاكتفاء بارتداء جاكيت أو بلوزة طويلة تصل للركبة بدون ارتداء بنطلون، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

سبب انتشار اتجاه "بدون بنطلون"
 

أشار التقرير أن الاتجاه المنتشر في الدول الغربية لا يعتمد على التخلي عن الملابس الداخلية السفلية ويعتقد إن هذا الاتجاه انتشر في أمريكا بسبب بعض عارضات الأزياء مثل بيلا حديد وكيندال جينر والممثلة تيسا طومسون اللواتى اتبعن هذا الاتجاه فأرادات بعض النساء تقليدهن.

ارتداء جاكيت بدون بنطلون
ارتداء جاكيت بدون بنطلون

ويعتقد أن اتجاه "بدون بنطلون"، الذى شهد انتشار واسع الفترة الأخيرة، ربما يكون تطورًا طبيعيًا للتنورة القصيرة" Miu Miu "، خاصة بعد ظهور عارضات الأزياء به في بعض الفعاليات المختلفة.

خلال أسبوع الموضة بنيويورك
خلال أسبوع الموضة بنيويورك

وبغض النظر عن سبب ظهور هذا الاتجاه، فقد لاحظ انخفاض ملحوظًا في عدد البنطلونات والتنانير الطويلة بين عارضات الأزياء وعشاق الموضة طوال فصل الشتاء وفي غضون ذلك، وتحديداً في آخر أسابيع الموضة حول العالم، شوهد أشكالًا مختلفة من الإطلالات الخالية من البنطلونات سواء في الشارع أو على منصات عروض الأزياء.

خلال عرض أزياء
خلال عرض أزياء

وحرص على من اتبع هذا الاتجاه الآخير على ارتداء جوارب طويلة أو حذاء يصل طوله للركبة ليساعدهم على الشعور بالدفء خاصة في فصل الشتاء مع إنخفاض درجات حرارة الطقس وسقوط الثلوج، خاصة مع انتشار هذا الاتجاه في الفترة الآخيرة وإختفاء البنطلونات والتنانير التقليدية بين النساء في أمريكا وبعض الدول الغربية.

وطرح التقرير بعض النصائح ومحلات التسوق التي يمكن أن تستعين بها النساء اللواتى يرغبن في اتباع هذا الاتجاه، حيث أشارت صحيفة "مترو" إلى ضرورة ارتداء جوارب طويلة ثقيلة متينة تشعرهن بالدفء أثناء سيرهن في الشوارع مع طرح أسامى محلات متخصصة في بيع مثل هذه الجوارب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة