نهائيات لا تنسى.. البرازيل تسحق الأرجنتين وتتوج بكوبا أمريكا 2007

الجمعة، 31 مارس 2023 06:45 م
نهائيات لا تنسى.. البرازيل تسحق الأرجنتين وتتوج بكوبا أمريكا 2007 احتفال داني ألفيس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى بعض الأحيان تشهد المباريات النهائية للبطولات الكبرى أحداثاً مثيرة ودراماتيكية، بعضها رائعة وجميلة وأخرى مخزية ومأساوية، تلك الذكريات ستظل عالقة فى أذهان جميع محبى كرة القدم وسيتذكرها الجميع لسنوات طويلة ومن الممكن أن لا تنسى من بال أى متابع لكرة القدم.

وشهدت المباريات النهائية عبر التاريخ وقائعَ غريبةً، وأحداثاً جنونيةً، ولقطات مثيرة، وأهدافاً حاسمةً، وحِيلاً مخادعةً داخل الملعب، وستبقى هذه الوقائع محفورةً لسنوات في الذاكرة.

على مدار شهر رمضان سنكون معكم بنهائى تاريخى لا يمكن أن يمحى من أذهان عشان كرة القدم..
 

التقى المنتخب البرازيلي بنظيره الأرجنتيني في كلاسيكو أمريكا الجنوبية، بنهائي بطولة كوبا أمريكا 2007 والتي أقيمت في فنزويلا، ونجح نجوم السيليساو في إعطاء راقصي التانجو درسا لا ينسى بالفوز بنتيجة 3-0.

دخل منتخب البرازيل المباراة متحفزا بعد عبور أوروجواي بصعوبة في الدور نصف النهائي، في المقابل تغلب الأرجنتين بسهولة على المكسيك بثلاثية نظيفة.

ولم ينتظر راقصي السامبا كثيرا، فبعد 4 دقائق فقط، وضع جوليو باتيستا منتخب بلاده في المقدمة، وزاد روبرتو أيالا مدافع الأرجنتين الأمر صعوبة بتسجيل هدف البرازيل الثاني في الدقيقة 40 (بالخطأ في مرماه).

وفي الشوط الثاني، أطلق نجم برشلونة داني ألفيس الأهداف رصاصة الرحمة على الأرجنتين بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 69 ليقتل المباراة تماما، ويقود منتخب بلاده نحو اللقب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة