لون الريد فيلفيت موضة.. اتجاهات ألوان الشعر لربيع 2023.. اختارى اللى يناسبك

الخميس، 30 مارس 2023 04:00 ص
لون الريد فيلفيت موضة.. اتجاهات ألوان الشعر لربيع 2023.. اختارى اللى يناسبك لون الأحمر
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفضل الكثيرات من النساء تجديد ألوان شعرهن بين الحين والآخر، لذلك يحرصن على اتباع أبرز اتجاهات ألوان صبغات الشعر المنتشرة ليخترن من بينها ما يتوافق مع لون بشرتهن وذوقهم الشخصى، ولهذا نستعرض في التقرير، أبرز اتجاهات ألوان الشعر لموسم الربيع 2023، وفقاً لما ذكره موقع " purewow".

 

أبرز اتجاهات ألوان الشعر لموسم الربيع 2023
 

اللون الأشقر
 

يعتبر لون الشعر الأشقر الذى يلمع عند تعرضه لأشعة الشمس، من الألوان الدافئة والمناسبة لأجواء فصل الربيع، كما يساعد المرأة في الحصول على إطلالة أنيقة وجذابة، ويوجد منه درجات مختلفة ويفضل تطبيقه في صالون التجميل للحصول على اللون المناسب.

اللون الأشقر
اللون الأشقر

الخصلات الذهبية الدافئة
 

وبالنسبة لفصل الربيع، من المتوقع أن ينتشر فيه المزيد من الألوان الذهبية الدافئة والتي تعتبر من الألوان المناسبة للشقراوات، والتي تساعد في الحصول على إطلالة مميزة ويساعد على تفتيح لون البشرة.

لون ذهبى
لون ذهبى

 

اللون الأسود
 

يعتبر اللون الأسود من ألوان الشعر الشعبية والمفضلة للكثيرات من النساء، كما يعتبر من الألوان التي تتوافق مع ألوان مختلفة من البشرة، ومتوقع انتشاره خلال الفترة المقبلة.

اللون الأسود
اللون الأسود

 

اللون الرمادى اللؤلؤي
 

يعتبر اللون الرمادى اللؤلؤي من الألوان المميزة والمتوقع انتشارها خلال موسم الربيع والتي يتخللها خصلات بيضاء، وهو من الألوان التي تساعد المرأة في الحصول على إطلالة أنيقة وجذابة .

رمادى
رمادى

 

لون الريد فيلفيت
 

يعتبر اللون الأحمر أو " الريد فيلفيت " من ألوان صبغات الشعر التي حققت نجاحًا كبيرًا هذا الشتاء والمتوقع انتشاره بموسم الربيع، والذى يتوافق مع لون البشرة الفاتحة حيث يساعد المرأة في الحصول على إطلالة مميزة أمام الآخرين، ولكن يفضل أيضاً تطبيقه في صالون التجميل للحصول على نفس الدرجة.

اللون الأحمر
اللون الأحمر

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة