مسلسل الصفارة.. ليه "شفيق" مثال للأب الفرفوش المحب لأولاده؟

الخميس، 30 مارس 2023 06:00 م
مسلسل الصفارة.. ليه "شفيق" مثال للأب الفرفوش المحب لأولاده؟ مسلسل الصفارة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يتابع الكثير من المشاهدين خلال هذه الفترة مسلسل "الصفارة" والذى تدور أحداثه حول شفيق" أحمد أمين"، الذى يعمل مرشد سياحى ويعثر على صفارة فرعونية تعود به بالزمن للوراء، ليستخدمها للعودة للحظة التي تسببت في تغيير حياته في المستقبل.

وفى أحد المرات عاد شفيق بالزمن للخلف وتغيرت حياته فوجد نفسه زوج لشقيقة المدير الأرملة التي لديها ثلاث أبناء، ثم تنفصل عنه وتترك له أولادها الذين يتعلقون به ويرفضون تركه وكذلك هو.

ويضرب شفيق مثال مميز للأب الذى يتعامل مع أولاده بحب حتى نجح في أن يكون معهم علاقة صداقة مميزة، وذلك لعدة عوامل وهى:

بيسمعهم كويس

 

أهم ما يميز شفيق "أحمد أمين"، في تعامله مع أبناء طليقته بأنه ينصت لهم جيداً، ويجعلهم يعبرون عن مشاعرهم مما ساعد على تقوية العلاقة بينه وبينهم مع مرور الوقت فأصبحوا يتعاملون معه على إنه والدهم.

مسلسل الصفارة
مسلسل الصفارة

 

بيشجعهم
 

وأهم مايميز شفيق أيضاً هو تشجيعه الدائم لأطفال طليقته وذلك أتضح من خلال حضوره مباراة "هاند بول" التي شارك فيها الأطفال، ليشجعهم حتى استطاعوا أن يحققوا الفوز.

شفيق يتعامل مع أحد الأطفال
شفيق يتعامل مع أحد الأطفال

 

بيشاركهم كل شيء
 

وأهم ما يميز علاقة شفيق بأطفال طليقته هو حرصه على مشاركة الأطفال جميع لحظاتهم السعيدة والحزينة مما ساعد على تقوية علاقته بهم مع مرور الوقت.

 

بيفسحهم وبيعملوا شوبينج مع بعض
 

يحرص على التنزه معهم بالحدائق واللعب معهم كما يتسوق معهم في المحلات التجارية المختلفة، مما جعلهم علاقتهم قوية مع مرور الوقت.

شفيق يتحدث مع أحد أولياء الأمور
شفيق يتحدث مع أحد أولياء الأمور

 

ومسلسل "الصفارة" بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسي، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، رانيا عبد الناصر، وليد عبد الغنى، ولاء قداح، وظهور خاص محمود البزاوى وسامية الطرابلسى ومحمد رضوان وضيوف الشرف حسن عبد الفتاح، محمد طعيمة، والعمل تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وعبد الرحمن جاويش وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج شركة media Hub – سعدى وجوهر.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة