بعد عرض مشكلة زيادة الوزن بمسلسلى الصفارة والكبير أوى.. مشروبات ديتوكس لحرق الدهون

الخميس، 30 مارس 2023 10:00 ص
بعد عرض مشكلة زيادة الوزن بمسلسلى الصفارة والكبير أوى.. مشروبات ديتوكس لحرق الدهون مشهد من مسلسل الكبير أوى.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت الدراما الرمضانية هذا العام نماذج العديد من مرضى السمنة وحثت خلال بعض المشاهد على ضرورة اتباع نظام غذائى صحى والتخلص من السمنة وأضرارها، مثل شفيق عندما كان صاحب شركة ويعانى من شراهة الطعام بمسلسل الصفارة، كما حث مسلسل الكبير أوى من خلال بعض المشاهد على ضرورة إنقاص الوزن، مثل عندما افتتح جونى صالة الألعاب الرياضية، وحث المشاركين على التخلص من السمنة وحرق الدهون، ولتجنب هذه المشكلة، نستعرض فى التقرير، مشروبات  الديتوكس المختلفة والمميزة وفقا لموقع "foodndtv".

ديتوكس النعناع والكيوي

يعمل النعناع على تعزيز الجهاز الهضمي كما أنه يحتوي على خصائص مطهرة ومضادة للجراثيم للتخفيف من عسر الهضم، أما الكيوي فهو غني بالألياف التي تسهل عملية الهضم كما أنه غني بالفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم، ويعتبر هذا المزيج، يمكن تجهيزه فقط في 20 دقيقة فقط قومي بتقطيع الكيوي ونقعه مع النعناع في الماء وتركه تلك المدة فقط ليكونوا جاهزين للتناول.

ديتوكس
ديتوكس

ديتوكس النعناع والليمون

من أكثر المشروبات التي تعطي الشعور بالانتعاش والراحة، حيث إن النعناع مثالي في التخلص من عسر الهضم، فهو يعمل على كل ما ليس له فائدة بالجسم، يمكن تجهيزه أعصر ليمونتين، وتقطيع باخرتي شرائح، وأضافتهم مع أوراق النعناع في لتر من الماء ويتركون على الأقل ساعتين.

مشروب الديتوكس
مشروب الديتوكس

ديتوكس البرتقال والجزر

يعمل هذا المشروب على التخلص عسر الهضم، وذلك بسبب احتواء البرتقال على المزيد من الحمضيات، والفيتامينات الموجودة بالجزر، فهو مثالي للحفاظ على طاقة الجسم، عليك فقط تقطيع الجزر والبرتقال إلى شرائح ونقعه في الماء لمدة ليلة كاملة، ثم تناوله طوال اليوم.

ديتوكس جوز الهند والنعناع

يساعد جوز الهند على التخلص من عسر الهضم، كما أنه يساعد أيضا في حرق الدهون العنيدة، أما النعناع فهو منعش ويخلص أيضا من عسر الهضم، وتجهيزه، يقطع الزنجبيل حلقات صغيرة وينقع في الماء مع النعناع ويمكن إضافة الليمون إليه

الصودا
الصودا

 

الليمون
الليمون
مسلسل الصفارة
مسلسل الصفارة
صورة من مشهد مسلسل الكبير أوى
صورة من مشهد مسلسل الكبير أوى

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة